رئيس EA: نحن الشريك الأكبر لعلامة Xbox وصفقة أكتفجن ليست مهمة..

لا تزال حيثيات الإستحواذ على أكتفجن من قبل Xbox موضوعًا ساخنًا بعد قرار هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة (CMA) بمنع الصفقة. لكن الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون لا يبدو قلقًا للغاية سواء تم تمرير الصفقة أو إلغائها بشكل كامل.

في حديثه خلال لقاء المستثمرين لشركة EA، قال ويلسون إن الشركة هي الشريك الأكبر لمايكروسوفت وزعم أنهم الناشر الأول على نظام Xbox. تأتي هذه التصريحات بعد ان خرجت عدة بيانات تؤكد فعلًا أن أكتفجن ليست الناشر ذو “طرف ثالث” الأكبر على أنظمة اكس بوكس. واختتم ويلسون حديثه قائلاً:

إتمام الصفقة من عدمها ليس جوهريًا بالنسبة لنا، نعتقد أننا نمتلك كل الأدوات اللازمة لمواصلة التنقل في المستقبل وقيادة مستقبل الترفيه والمنافسة في السوق بغض النظر عما إذا كانت هذه الصفقة ستتم أم لا، وسواء تم ذلك أم لا، فسنستمر في أن نكون الناشر الأول على منصة Microsoft”.

تعليقاته ويلسون هذه تأتي وسط تكهنات مستمرة بأن EA قد يتم الاستحواذ عليها أيضًا في المستقبل، وبحسب ما ورد، تم الاتصال بالشركة من قبل Comcast، لكن الصفقة انهارت بسبب الخلافات حول السعر والهيكلة.

الآن شركة Electronic Arts تستعد لإطلاق لعبة كرة القدم الخاصة بها والبديلة لسلسلة FIFA بعد سحب حقوق اسم اللعبة منها. حيث ستطلق لعبة EA Sports FC هذا العام. وبالمناسبة ستتوفر لعبة FIFA 23 لخدمة Game Pass Ultimate الأسبوع المقبل كما أرفقنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button