كم من الوقت سيستغرق انها القصة في لعبة Far Cry 5, اليكم التفاصيل..

لعبة يوبي سوفت القادمة Far Cry 5 ستصدر الاسبوع القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن السؤال الذي يطرح نفسه كم سيستغرق انهاء طور القصة من الوقت فيها ؟

دان هاي منتج اللعبة قال خلال لقاء مع موقع Gamespot ان الامر يختلف حسب اذواق اللاعبين و اسلوب كل لاعب و لكن اذا اردنا التركيز فقط على محتوى القصة فسوف يستغرق ذلك 25 ساعة لعب.

دان قال ان الامر في النهاية يعتمد بشكل كبير على اسلوب كل لاعب و خلال تجربة اللعبة من قبل بعض المختبرين في مرحلة الاختبار التي مرت بها اللعبة تفاجئ من ان البعض قد قضى وقت طويل في اشياء خارج عن مسار القصة الاساسي فمثلا البعض قضى قرابة 5 ساعات في صيد الاسماك و الحيوانات و هذا الوقت غير محتسب ضمن 25 ساعة الاساسية.

ايضا تحتوي اللعبة على عدد كبير من المهمات الجانبية التي ستكون كفيلة باشغال اللاعب للمزيد من الوقت بجانب سعية الى الحصول على بعض المواد التي سيحتاجها الى تطوير اسلحته و معداته.

ايضا ستحتوي اللعبة على طور لعب التعاوني و الذي يمكن انهاء قصة اللعبة من خلاله اضف الى ذلك طور التعديل و البناء Map Editor و الذي سيمكن اللاعب من التعديل على خريطة اللعبة و صنع خرائط خاصة به يمكن ان يلعب بها امام  اصدقائه في طور اللعب التنافسي او الاستكشافي مع الاصدقاء ايضا.

في كل الاحول +25 ساعة لعب اراها جدا كافية و مناسبة للاستمتاع في استكشاف عالم لعبة  Far Cry 5 الذي دائما ما يكون مميز بمحتواه سواء كان على مستوى اسلوب اللعب او على مستوى التفاصيل المتقنة و الان لا يفصلنا عن هذه اللعبة سوى اسبوع واحد حتى نتمكن من تجربة واحدة من اقوى العاب الجيل لهذا العام حيث ستصدر اللعبة في 27 مارس الجاري على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية من خلال النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock