تسريب تفاصيل لعبة Mortal Kombat 1 الجديدة قبل الكشف عنها..

عودة جديدة لسلسلة لعبة القتال الدموية

بحسب أحدث التسريبات ومن مصدر معروف، لعبة Mortal Kombat القادمة هي ريبوت للسلسلة وسيطلق عليها بكل بساطة اسم Mortal Kombat 1. وهذا بالضبط ما توقعناه بعد الفيديو التشويقي الذي ظهر للعبة يوم الأمس.

أحد منقبي البيانات المشهورين ويدعى Billbill اكتشف أن لعبة Mortal Kombat 12 القادمة هي ريبوت Mortal Kombat 1 وستدعى كذلك بكل بساطة كما أرفق عبر حسابه في تويتر. حيث سيتم إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي.

Billbill يمتلك مصداقية عالية بين مجتمع اللاعبين بسبب اعتماده على معلومات داخلية من خلال بيانات وتحديثات الالعاب والمنصات. عرف عنه بدقة نقله لتسريبات العاب بلايستيشن بلس الشهرية التي يكشف عنها قبل الكشف الرسمي بساعات.

الروبوت يعني أن فريق Neather Realm ينوي إعادة تقديم قصة السلسلة وشخصياتها المخضرمة من جديد بتوجه مختلف وحبكة متجددة. ربما يأتي هذا القرار بعدما انتقد مجتمع اللاعبين قصة السلسلة التي أصبحت مستهلكة مع كثرة الأجزاء وغير منطقية.

يوم الأمس ومن خلال الفيديو التشويقي، قمنا بتحليله ووجدنا أن الفريق بالفعل يلمح عن الريبوت. حيث كان العرض يحوي ساعة توحي إلينا بأن الإنتظار قد انتهى وفي ذات الوقت تشير عقارب الساعة إلى أجزاء من التاسع للعاشر ومن ثم  الحادي عشر وعند وصول عقرب الساعه للرقم 12 قفز للرقم 1 وهنا كانت الإشارة للريبوت.

يذكر أنه وفقًا لذات المسرب، سيتم إطلاق Mortal Kombat 1 بثلاثة نسخ، العادية بسعر 60$ والنسخة المميزة بسعر 110$ وأخيرًا المجمعين بسعر 250$.

هذه التسريبات توحي بأن الكشف عن اللعبة الجديدة قد يتم في وقت قريب، ربما يكون ذلك خلال حدث بلايستيشن المشاع انه سيتم خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر مايو. او ربما خلال احد فعاليات شهر يونيو القادم الذي سيتقدمها حدث اكس بوكس.

ما هي توقعاتكم لقصة الريبوت يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button