ما الذي يقدمه وضع New Game+ في Star Wars Jedi: Survivor؟

مع المشاكل التقنية التي لا تزال تواجهها لعبة Star Wars Jedi: Survivor مع إطلاقها على الحاسب الشخصي، إلا أنها لا تزال تقدم تجربة استثنائية وملحمية للغاية، وبالأخص عند إنهاء اللعبة وفتح وضع New Journey Plus.. أو كما يعرف بوضع الـ New Game+ الذي يجعلك تعيد لعب القصة من البداية لكن بجميع الأسلحة والعناصر والأزياء التي حصلت عليها في أول تجربة لك.

الوضع مشابه لأوضاع الـ New Game+ في معظم الألعاب الأخرى ولكن إن لم تكن على دراية جيدة بهذا الوضع فيمكنني توضيح الأمر بشكل أبسط لشرح ما يمكنك فعله والحصول عليه في وضع New Journey Plus.

ما الذي سيبقى معك في رحلتك الجديدة؟

Star Wars Jedi: Survivor

نقاط المهارة وشجرة المهارات الخاصة بك في Star Wars Jedi: Survivor سيكونان موجودان في رحلتك الثانية بجانب السيوف الضوئية وبيانات الخرائط والأزياء لهم نصيب من هذا في وضع New Journey Plus. لكن كل عنصر أو ميزة مكتسبة لن تكون معك في البداية تمامًا وستحتاج إلى جلبها من أول مكان تأمل تجده في اللعبة.

انتبه، سوف تفقد بعض الأشياء

بالنسبة إلى ما ستفتقده في بداية الرحلة، فإن صلاحيات Cal المتمثلة في قدراته وقدرات BD-1 أيضًا لن تكون متوفرة في وضع New Game+. أي مهارة وعناصر حصرية في أول تجربة ستفقدها في الوضع المعني ومن المفترض أن تخطط لإعادتها مجددًا إلى مخزونك. هذا منطقي لأن امتلاك كل القدرات من البداية قد يكسر تصميم المهمة وقد يتسبب في تخطي اللاعبين لمعظم أجزاء القصة بسرعة.

هناك بعض العناصر الحصرية 

في وضع New Journey Plus ستحصل على Perks حصرية لهذا الوضع، ويمكنك أيضًا وضع شفرتين في السيف الضوئي، كل هذا حصري في الوضع ولا يمكن الحصول عليه في وضع اللعب العادي. هناك بعض الـ Perks التي تأتي بشكل تلقائي مثل Purity التي تعزز من قدرة الأسلحة وTrendsetter التي تقوم بتوزيع ملابس Cal بشكل عشوائي. يمكنك تغيير شفرة السيف الضوئي إلى اللون الأحمر أو يمكنك وضع شفرات ملونة وكأنه سيف rgb.

لعبة Star Wars Jedi: Survivor تقدم تجربة رائعة ستجعلك بالتأكيد تنغمس في اللعبة لأكثر من مرة. لا تقلق من أداء اللعبة حاليًا على المنصات المنزلية لأنه مستقر إلى حد كبير فهي متوفرة على PS5 و Xbox Series X/S وإن كنت تمتلك حاسوب قادر على تفادي الهبوط المفاجئ في الإطارات فيمكنك الاستمتاع بهذه التجربة لتخبرنا رأيك مستقبلاً عن وضع New Journey Plus.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button