سوني قامت بإلغاء مشروع لعبة شوتر “FPS” خيالية غير معلن عنها..

ادعى أحد المصادر بأن شركة سوني قد ألغت مشروع لعبة من نوع إطلاق نار خيال علمي غير معلن عنها مطورة من خلال فريق Final Strike Games، حيث كانت قيد التطوير لمدة ثلاث سنوات.

تأتي الادعاءات من مستخدم على تويتر يدعى bogorad222، والذي بدوره زود Insider Gaming بدليل على الادعاءات من مطور سابق في الأستديو  اشترط أن يبقى مجهول الهوية. للأسف لا يوجد أي سبب يرجح لماذا قامت سوني بإلغاء هذا المشروع.

قيل كذلك أن اللعبة كانت على بعد عامين من إطلاقها بقصد إصدارها على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. وفقًا للقطات المقدمة، شهد أستديو Final Strike Games انخفاضًا بنسبة 40% في عدد الموظفين بسبب المشروع الذي تم إلغاؤه.

يذكر أن فريق Final Strike Games كان قد تأسس لأول مرة في عام 2016 وأصدر لعبة Rocket Arena، والتي نشرتها حينذاك شركة Electronic Arts.

في يونيو 2021، بدأ المطورون بدعم الخدمات الحية في Epic Games على غرار لعبة فورتنايت. وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت في الوقت الحالي، يعمل المطورون على لعبة إطلاق نار AAA غير معلن عنها لأجهزة الحاسب والمنصات المنزلية، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو ذات المشروع الذي تم إلغاؤه أم لا.

يقال أن سوني تمتلك العديد من المشاريع لدى أستديوهاتها الجاهزة تمامًا الإستعراض كما تحدثنا هنا. هذا يقودنا أيضًا إلى احتمالية الإعلان عن حدث PlayStation Showcase المشاع أنه قادم نهاية الشهر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button