تحديث جديد لتطبيق PlayStation على الهواتف يضيف خصائص منتظرة

حصل تطبيق PlayStation للهواتف الذكية على تحديث جديد أضاف مجموعة من الخصائص المنتظرة والتي طالب بها اللاعبون منذ مدة. بالإضافة إلى ذلك، أضافت سوني بعض التحسينات التي تحسن من سرعة عمل التطبيق.

تطبيق PlayStation على الهواتف حصل على شكله الجديد العام الماضي بحيث أصبح يتمتع بمزايا خاصة لجهاز PS5. أصبحت سوني تهتم بهذا التطبيق كثيرًا لدرجة وصلت بها إلى الإستماع لمطالب جماهيرها وأخذ ملاحظاتهم بشأنه في عين الإعتبار.

التحديث الجديد للتطبيق يبلغ حجمه قرابة 30 ميجا بايت فقط، يضيف تحسين لثبات التطبيق على الهواتف وسرعته. ولكن أهم المميزات التي أضيفت هي، Mobile Online Status و Change Status وأخيرًا Request Share Screen.

أهم مميزات تحديث تطبيق PlayStation على الهواتف:

  • خاصية Mobile Online Status: يمكنك الآن التحكم في ظهورك عبر الشبكة من خلال التطبيق على الهاتف. بمعنى آخر، يمكنك إخفاء ظهورك عن أصدقائك أو البقاء متصلًا من خلال الهاتف.
  • خاصية Change Status: ستصبح جميع نشاطاتك الآن ظاهرة للجميع في حال سمحت للتطبيق بذلك من خلال خصائص الخصوصية على جهازك بلايستيشن 5.
  • خاصية Request Share Screen: يمكنك الآن أن تطلب مشاهدة أحد أصدقائك وهو يلعب من خلال هاتفك.

يذكر أن أول خاصيتين هما أكبر مطالب اللاعبين، حيث قبل توفرهما كان يتوجب عليك اللاعب الدخول لجهازه من أجل تغييره حالته على الشبكة.

تم تطوير تطبيق PlayStation بواسطة قسم الأجهزة المحمولة في فرع بلايستيشن لدى سوني. وهو يتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات من أجهزة PS4 و PS5 في تطبيق محمول مناسب.أصدرت سوني عدة تحديثات للتطبيق على أنظمة Android و iOS. التحديث يضيف ميزة جديدة قد يستخدمها اللاعبون على جهاز بلايستيشن 5 لتخصيص تجربة التطبيق الخاصة بهم.

مؤخراً حصل التطبيق على تحديث يسمح للاعبين بتصفح متجر بلايستيشن وقراءة الأخبار من الرسائل والدردشة مع الأصدقاء والوصول إلى التخزين من وحدة تحكم أجهزتهم وهي في وضع الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل إلى الأجهزة أثناء استخدام التطبيق.

هل تستخدم تطبيق بلايستيشن PlayStation  على هاتفك المحمول، ما هو رأيكم بهذه الخصائص الجديدة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button