الأمير فيصل بن بندر سيظهر في Death Stranding 2!

كوجيما مدعو لزيارة موسم الجيمرز بالرياض..

زيارة الأمير فيصل بن بندر لإستوديو كوجيما من اسبوعين أثارت ضجة كبيرة بين محبي الصناعة في المنطقة، ويبدو أن الزيارة لم تكن لتوطيد العلاقات فحسب بل لصنع خطوات هامة في الصناعة للسعودية وللعالم العربي وللعبة Death Stranding 2 أيضًا.

جميعنا نعلم أن استوديو Kojima Productions يركز طاقته على لعبة Death Stranding 2 بعد النجاح التجاري الذي شهده العنوان. لكن زيارة الأمير فيصل كانت مصحوبة بتواجد دور له في لعبة Death Stranding 2 لأنه حسب الصور والمصادر الخاصة بشبكة 4gamer اليابانية، سيظهر الأمير فيصل بن بندر في اللعبة كشخصية غير معروفة بعد.

من المثير أن المطور المخضرم كوجيما حصل على دعوة خاصة لحضور موسم الجيمرز المقرر اقامته في الرياض بدايةً من شهر يوليو هذا العام والذي سيكون بوابة لبطولات الرياضة الإلكترونية في العالم. من الممكن أن تكون زيارته لها تأثير مهم في أعمال التكنولوجيا والتطوير في المملكة ولكن ننتظر معرفة الأمر بشكل حاسم وقاطع .. هل يلبي “كوجيما” تلك الدعوة؟

الأمير فيصل بن بندر - Death Stranding 2

لعبة ديث ستراندج ليست غريبة على استضافة أهم المؤثرين والمشاهير عالميًا، لدينا أبطال من عالم أفلام هوليوود في اللعبة لذا سيكون من المحمس أن نرى رمز عربي كبير للمملكة في حصرية PS5 القادمة. للأسف لا يوجد معلومات عن موعد إصدار لعبة Death Stranding 2 ولكن من الواضح أن كوجيما يريد أن يصنع شيء طموح.

لعبة ديث ستراندنج 2 من المتوقع إطلاقها في عام 2024 أو 2025 على منصة PS5 بشكل حصري. لا تنسى أن تخبرنا رأيك عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button