تسريب صور لوحدة تحكم جهاز اتاري الجديد Ataribox, هل اتاري تمازحنا..

كشفت شركة اتاري قبل شهرين من الان عن جهاز اتاري بوكس جهاز الجيل الجديد الذي سيشكل عودة الشركة اخيرا الى سوق الاجهزة المنزلية وسيكون هذا الجهاز مدعم بمحرك رسومات من شركة AMD و سيعمل على تشغيل العاب جديدة لم يعلن عنها بعد و كذلك امكانية تشغيل العاب الشركة الكلاسيكية.

اليوم تم تسريب صورة عبر الانترنت تظهر لما يبدو انها وحدة التحكم الخاصة بالجهاز و التي ستكون هي الاخرى كلاسيكية حيث لا تحتوي سوى على عصى تحريك وزر واحد احمر للعب بينما يوجد زران حسب الرموز يبدو انهما سيكونا للقوائم و زر العودة للخلف بينما سيكون الزر الاحمر فقط للعب.

[Best_Wordpress_Gallery id=”14″ gal_title=”اتاري بوكس”]

لا ندري ما اذا كانت هذه هي وحدة التحكم الاساسية للجهاز ام انها احد الاكسسوارات الكلاسيكية للعب الالعاب الكلاسيكية التي ستاتي مع الجهاز, فاذا كانت هذه هي الوحدة الاساسية فهذا يعني ان الجهاز لن يقدم العاب احترافية و ستكون العابة بسيطة جدا تعتمد على التوجيه و الزر الواحد للاطلاق او القفز حسب نوع اللعبة.

جهاز اتاري بوكس من المفترض ان يصدر في ربيع العام القادم بسعر 300 دولار و ننتظر ان تقوم شركة اتاري باستعراضة للمرة الاولى امام الجميع و تعلن عن الالعاب التي ستتوفر مع اطلاق الجهاز.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock