البث المباشر لتحديث المطوّر في Diablo IV – تجربة ما بعد الإطلاق

في تحديث المطوّر الأخير، قام المدير العام لـ Livestream Diablo، رود فيرغسون، ومدير اللعبة المساعد جوزيف بيبورا، ومدير إدارة المنتجات كيجان كلارك، والمدير المساعد للمجتمع آدم فليتشر، بتغطية كيفية عمل مواسم Diablo IV، وبطاقة المعركة الاختيارية والمتجر. تفقّد ماذا تمت مناقشته أدناه وراجع البث كاملًا هنا.

تجربة ما بعد الإطلاق للعبة Diablo IV

  • يغطي محتوى ما بعد الإطلاق في لعبة Diablo IV، تجربة اللاعب عبر المواسم الجديدة ورحلة الموسم ومكافآت تذكرة المعركة ومزايا جديدة وصيانة المدى الطويل وموازنة اللعبة والتحديثات.
  • ستصل المواسم في Diablo IV في الأسابيع التالية للإطلاق ابتداءً بالموسم 1. سيتضمن كل موسم ميزة جديدة للعبة ومجموعة مهام تقدم شخصيات جديدة وتحديات وجوانب أسطورية وتغييرات الميتا وتحسينات جودة اللعب.
  • كل موسم مدعوم برحلة الموسم الخاصة به. كلما تقدمت في رحلة الموسم، يمكنك ربح مكافآت وتحقيق تقدم نحو تذكرة المعركة، ولكن لا توجد طريقة لتسريع رحلة الموسم.
  • إن تذكرة المعركة طريقة لكسب المكافآت كما أنها تحتوي على كل من المستويات المجانية والمستويات المميزة التي يمكن فتحها من خلال التقدم في اللعبة. كما توفر المستويات المجانية تعزيزات اللعب للجميع للسماح للشخصيات الموسمية بالتقدم بشكل أسرع. يتم فتح المستويات المميزة من خلال شراء تذكرة المعركة التي تمكنك من تأمين العملات المميزة للمتجر والعناصر التجميلية ذات السمة الموسمية. لا يمكنك شراء القوة من خلال المستويات المميزة.
  • بناءً على مئات من أنماط الدروع والأسلحة التي يمكنك فتحها في اللعبة، فإن المتجر يقدم لك خيارات أكثر تنوعًا للعناصر التجميلية. لا يوجد شيء معروض في المتجر يمنح ميزة اللعب المباشر أو غير المباشر، فقط العناصر التجميلية هي التي ستكون في تناوب بشكل دوري.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button