متى يمكنك بدء تحميل و تشغيل لعبة Ghost Recon: Breakpoint؟, اليك التفاصيل

كشفت اليوم شركة يوبي سوفت عن مواعيد بدء التحميل المسبق للعبة Ghost Recon: Breakpoint على جميع المنصات للنسخ المختلفة للعبة بجانب وقت فتح سيرفراتها حول العالم.

في البداية اذا كنت تمتلك نسخة Gold او Ultimate Editions فهذا يعني انه يمكنك ان تدخل الى اللعبة قبل بـ 3 ايام من الاطلاق العالمي لها و بالتالي ستتمكن من الوصول اليها و تجربتها يوم غدا الثلاثاء 1 اكتوبر و يمكنك بدء تحميل اللعبة ابتدأ من اليوم لجميع المنصات و لكافة الاقطار حول العالم.

اما اذا كنت تمتلك النسخة العادية فسيتوجب عليك الانتظار الى يوم الجمعة القادم 4 اكتوبر لتتمكن من تشغيل اللعبة و سيتوفر لك التحميل المسبق للعبة على جميع المنصات ابتدأ من يوم الاربعاء القادم 2 اكتوبر.

نذكر ان اللعبة داعمة للغة العربية في النسخة المحلية فقط التي يمكن الحصول عليها من خلال شرائها من المتجر الرقمي المحلي على المنصات المنزلية بينما تأكد من وجود العلامة الصفراء في حال قررت شراء النسخة الملموسة من احد المتاجر المحلية.

لعبة Ghost Recon: Breakpoint تعتبر تكملة للجزء السابق في السلسلة Ghost Recon: Wildlands و هذه المرة سنشهد ظهور الممثل السينمائي المعروف جون برينثال الذي قام بدور البطولة في سلسلة افلام The Punisher لكن سيكون خصمك و ليس حليفك في اللعبة.

ايضا لاول مرة ستدعم اللعبة النهايات المتعددة و نظام اختيار القرارات و ستدور احداثها على جزيرة Auroa الخيالية, مراجعتنا للعبة ستكون في الموقع خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock