مخرج لعبة God of War يستجيب لخطأ ظهور اسم الجزء الجديد..

مؤخرا ظهرت بعض الوثائق التي استعرضت سوني من خلالها خططها المستقبلية امام المستثمرين وقامت بالكشف عن بعض العناوين التي تنوي اطلاقها في المستقبل على منصة بلايستيشن 5 ومن ضمنها الجزء الجديد من لعبة God of War الذي لم يحصل على اسم بعد ولكن الوثائق استخدمت اسم God of War: Ragnarok وهكذا ايضا الاعلام يشير الى اللعبة.

ظهور اسم God of War: Ragnarok في هذه الوثائق التي تعتبر في نظر الكثير رسمية جعل الجميع يعتقد ان هذا هو الاسم النهائي للعبة التي لم نحصل عن اي تفاصيل حولها ولكن وبعد ان بدأ الامر ينتشر على الانترنت سارعت سوني بالتأكيد ان هذا ليس الاسم النهائي للعبة ليتبين انه تم اختيار الاسم من الانترنت كونه الاكثر شهرة ولتسهيل الاشارة اليه ليس اكثر.

هذا الامر بالطبع اثار فضول واستغراب الكثير من ضمنهم مخرج اللعبة كوري بارلوغ الذي تأخر في التعبير عن انزعاجة واستغرابة من استخدام اسم God of War: Ragnarok في مثل هذه الوثائق الرسمية ولكن تعبيرة كان مجازي من خلال استخدام صورة متحركة لشخصية الكابتن بيكارد من ستار تريك وهو يضع يده على رأسه.

الغريب في الامر ان كوري لم يفسح المجال لقبول التعليقات على ردة فعلة كونه يعلم انه سيتعرض لضغوطات كبيرة من جمهور اللعبة من اجل دفعة لتأكيد او نفي هذا الاسم ولكن استخدامه لهذه الحركة ربما تعبير واضح منه على اخفاق شركة سوني في اختيار هذا الاسم.

في كل الاحوال نتمنى بعد اخفاق سوني هذا ان لا تخفق مرة اخرى وتؤجل اطلاق اللعبة الذي اكدت في العرض الاول لها بأنها قادمة خلال هذا العام 2021 رغم وجود بعض المعلومات التي تشير الى احتمالية تأجيل اللعبة الى العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى