مميز

العاب البلس المتوقعة لشهر ابريل القادم على البلايستيشن 4..

اقتربنا من الدخول في شهر ابريل و هذا يعني اننا اقتربنا من موعد الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد و الذي عادة ما تكون يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر اي بعد اسبوع من اليوم بالضبط.

في هذا التقرير نضع توقعاتنا للالعاب التي قد تكون ضمن العاب البلس للشهر القادم, لا يمكن ان تكون جميع توقعاتنا صحيحة ولكن نضع احتمالات بان تكون واحدة من هذه العناوين على الاقل ضمن العاب البلايستيشن 4 خلال الشهر القادم.

No Man’s Sky

No Man’s Sky

هذه اللعبة رغم الحماس الكبير الذي سيطر علينا جميعا منذ العرض الاول لها خلال معرض E3 قبل 3 سنوات و منذ ذلك الوقت كانت سوني تستعرضها في جميع معارضها و مؤتمراتها ولكنها بعد ان صدرت حققت اكبر خيبة امل و كان الفشل حليفها من اسبوعها الاول و هذا الامر لم يعطي فرصة للكثير منا لتجربة اللعبة و قد تكون التحديثات التي تلت الاطلاق قد حسنت حال اللعبة و جعلتها اكثر حيوية و اعتقد تقديمها لتكون ضمن العاب البلس فرصة جدا رائعة.

The Last of Us Remastered

ما رايكم ؟! هذه  اللعبة حققت نجاح كبير منذ اطلاقها على البلايستيشن 3 و بعدها نسخة الريماستر على البلايستيشن 4 و الان بعد كل هذا الوقت الم يحن الاوان لتقديمها الى اللاعبين بشكل مجاني على الاقل لضم المزيد من الجمهور الجديد الى شعبية هذه اللعبة خصوصا بعد الاعلان عن الجزء الجديد الذي سيصدر العام القادم.

The Order: 1886

The Order 1886

اولى حصريات البلايستيشن 4 التي صدرت قبل اكثر من 3 سنوات و كانت من الالعاب المميزة و لكن اللعبة خصوصا انها لم تحصل على جزء جديد فلابد من سوني على الاقل ان تحيها من جديد و ذلك عبر وضعها ضمن العاب البلس و تجعل من لم يتمكن من تجربها ان يحصل على فرصة جديدة لتجربتها.

Mafia 3

Mafia 3
Mafia 3

عنوان مميز و من العناوين الكبيرة التي صدرت على الاجهزة المنزلية, صحيح انه ليس ملك لشركة سوني و لكن لا ننسى ان الجزء الثاني كان في يوم من الايام ضمن العاب البلس المجانية و لما لا تعيد سوني و 2K الكرة مرة اخرى مع هذا الجزء.

هذه توقعاتنا لالعاب لبعض العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم و كما ذكرت في بداية التقرير ليس شرط ان تأتي جميعها و على الاقل نحاول ان نضع ولو توقع واحد فقط من هذه التوقعات ضمن الالعاب المجانية, لكن ما هي توقعاتكم انتم ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock