المقاتل Hwoarang يعود من جديد في Tekken 8..

تستمر شركة بانداي نامكو في الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة الى لعبة القتال الشهيرة Tekken 8، واخر ما تم الكشف عنه هو عودة المقاتل الشهير Hwoarang الذي يحترف القتال باستخدام قدميه الطويلتين.

المقاتل الكوري الجنوبي الذي طالما كان لاعب أساسي في السلسلة منذ Tekken 3، يفتخر بأسلوبه المألوف في التايكوندو. من خلال الفيديو بالاعلى، وعلى الرغم من ذلك الا أنه وفي لمحة، يبدو أكثر قوة وجرئة هذه المرة. صرح فريق تطوير Tekken أنه يريد التركيز بشكل أكبر على نقاط القوة في كل شخصية من شخصيات اللعبة، لذلك نتوقع ان يحصل Hwoarang على قدرات قتالية وقوة اكثر من ما كانت عليه شخصيته في الاجزاء السابقة.

ايضاً، بجانب التحسينات التي حصل عليها في فنون القتال وقوة ضرباته، فقد حصل Hwoarang على تسريحة شعر جديدة مع تحسينات في الملامح تجعله يبدو اكثر صرامة وقوة.

بالاعلان عن عودة Hwoarang، هذا يجعل عدد ابطال لعبة القتال Tekken 8 المعلن عنهم حتى الان يصل الى 14. لكن ما زالت بانداي نامكو مستمر في الكشف عن المزيد من الشخصيات التي ستنضم الى لعبة القتال.

لعبة Tekken 8 من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي، خلال هذا العام او ربما في وقت مبكر من العام القادم 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button