مميز

إليكم السبب الحقيقي وراء منع لعبة A Way Out في الشرق الأوسط !

تم مؤخرا الاعلان بشكل رسمي عبر حساب شركة EA الخاص بالشرق الاوسط على منصات التواصل الاجتماعي بان لعبة A Way Out ستمنع في الشرق الاوسط و لكن لم يتم توضيح سبب المنع حتى اليوم بعد ان تحدث مخرج اللعبة جوزيف فارس عن السبب الحقيقي لعدم حتى تقديم اللعبة للهيئة المختصة لفحصها.

جوزيف فارس قال في لقاء اجري معه مؤخرا ان اللعبة ستحتوي عل مشاهد تعري ستظهر خلال احداث اللعبة و حسب وصفة فستكون مشاهد التعري فقط محصورة على الرجال دون غيرهم و لن تكون لفترات طويلة او متكررة.

عل ما يبدو ان هذا السبب الذي منع المندوب المحلي لشركة EA  الناشرة للعبة من تقديمها الى الهيئة بغرض فحصها و تصنيفها الامر الذي سيجعل منعها شيء بديهي و غير مشكوك فيه.

في كل الاحول نتمنى من شركة EA في المستقبل ان تراعي العادات و التقاليد لبعض الدول التي تصل اليها العابها و عمل نسخ مخصصة ستم فيها حجب او تغير مثل هذه المشاهد كما تفعل بعض الشركات الكبيرة في عالم العاب الفيديو منها شركة يوبي سوفت التي ساهم مندوبها في الشرق الاوسط مالك تفاحة في منع حجب العابها بعمل تعديلات طفيفة على بعض المشاهد لتمريرها بامان على لجنة الرقابه و الموافقة على نشرها في المنطقة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار