مطور Pokémon يعمل على لعبة سامواري ضخمة تحمل الاسم الرمزي Project Bloom

كشف Game Freak الذي يعتبر من الأستوديوهات الشهيرة والمعروف بتطوير ألعاب Pokémon عن تعاونه مع شركة Private Division للعمل على ما يبدو أنه أول مشروع من نوع AAA ذو طابع المغامرات والحركة وتحمل اسم Project Bloom.

أعلنت شركة Private Division أنها تعمل مع Game Freak على لعبة مجهولة تحمل الاسم الرمزي Project Bloom. وهي لعبة مغامرات جديدة طموحة كما وصفت وتخص الساموراي تدعى Project Bloom. وقال مدير Game Freak “كوتا فوروشيما” أن اللاعبين يمكن أن يتوقعوا شيئًا مختلفًا تمامًا عن ألعاب الفريق السابقة. وأكملت:

“يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لإنشاء عنوان جديد جريء ومختلف تمامًا عن عملنا السابق، كان Private Division هو الناشر الذي أردنا العمل معه على لعبتنا الجديدة. يمنحنا سجلهم الحافل وخبراتهم العالمية الثقة الكاملة لإنشاء لعبة مغامرات جديدة شاملة لا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد عنها في المستقبل”.

وأضاف رئيس Private Division “مايكل ورش” أن الناشر يتشرف أن يكون أول ناشر غربي يعمل مع Game Freak.

إلى جانب الإعلان، كشفت Game Freak و Private Division أول رسمة فنية للمشروع الجديد، والتي تتميز بساموراي يقف في غابة ضخمة، وتشير إلى أن اللعبة الجديدة ستتميز بنطاق أكبر من مشاريع Game Freak السابقة كما نشاهد الصورة أعلاه.

من المثير للغاية رؤية الأستديو الذي عمل على سلسلة ألعاب البوكيمون يتوجه للعمل على نوع آخر وجديد من الألعاب. سننتظر الكشف الرسمي عن اللعبة خلال الأحداث القادمة، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button