الاخبار

كابوس سيطرة شركة Vivendi على شركة يوبي سوفت انتهي اليوم..

اذا صفقة جديدة تنهي كابوس كان يطارد شركة يوبي سوفت بعد بدات الشائعات تتحدث عن سيطرت شركة Vivendi على الجزء الاكبر من اسهم الشركة مؤخرا و بالتالي السيطرة على الشركة ككل حيث اعلنت يوبي سوفت اليوم ان شركة Vivendi قد قامت ببيع حصتها كاملة في شركة يوبي سوفت و التي تبلغ 27.3% من اجمالي اسهم الشركة.

حصة شركة Vivendi تم بيعها على عدة شركات مساهمة اخرى و هي شركة Guillemot Brothers SE التي اشترت 2.7% لترتفع حصتها في اسهم يوبي سوفت الى 18.5% و شركة الاتصالات الصينية Tencent التي امتلكت الان 5% من هذه الاسهم بينما عاد الباقي الى شركة يوبي سوفت.

هذه الصفقة من ناحية اخرى ستساهم في وصول منتجات شركة يوبي سوفت الى الصين بعد ان انضمت شركة Tencent لتصبح شركة مساهمة و سيعمل هذا على توسيع نطاق اعمل يوبي سوفت لتصل الى اعماق الصين و لا ننسى ان شركة Tencent هي التي تتولى نشر نسخة الهواتف المحمولة من لعبة PUBG حول العالم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار