مطور Alan Wake 2 ابتكر مفهوم فني جديد لتصبع اللعبة الأكثر طموحًا

اللعبة مرت بمحطات ومفاهيم كثيرة طيلة السنوات الماضية..

استوديو Remedy Entertainment أراد العمل منذ سنوات على جزء جديد لعنوان الرعب الخاص به وجاء بـ Alan Wake 2 أخيرًا. في مقطع جديد للمطور يعرض ما وراء الكواليس، يناقش الفريق تاريخهم مع العنوان ورحلة وصول اللعبة إلى مفهومها أو شكلها الحالي.

على مر السنين، شهد عنوان Alan Wake 2 أكثر من مفهوم واتجاه، حيث كشف المدير الإبداعي وكاتب في اللعبة الأولى أيضًا “سام ليك” أنه بين كل مشروع قام الإستوديو بالعمل عليه قام بصنع مفهوم جديد للعبة Alan Wake 2. حيث ذكر أن الأمر كان محبطًا إلى حد كبير، ولكن من الواضح أن الخطط والمفاهيم الكثيرة وصلت في نهاية المطاف بالمشروع إلى أرض آمنة.

يعتقد “سام” أن ما وصل إليه الإستوديو حاليًا هي الشكل الأفضل والأكثر إثارة للاهتمام بجانب طموحها الأقوى بين كل المفاهيم. ذكر المدير أيضًا أنه سعيد بما وصل إليه الإستوديو، الجدير بالذكر سنلعب في لعبة “آلان ويك 2” ببطلين هما “آلان” نفسه و”ساجا أندرسون”، وهي تعمل كعميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحقيق في قضية خارقة للطبيعة.

هناك جوانب أخرى من التجربة التي روج لها المطور Remedy حتى الآن، مثل تركيز اللعبة الأكبر على الاستكشاف وغيرها. لذلك قد ينتهي الأمر بـ “آلان ويك 2” إلى أن تكون لعبة قوية جدًا من ناحية عدد الساعات وبمجرد انطلاقها ستطلق Remedy بعدها أيضًا توسعتين كاملين للقصة مثلما فعلت مع Control.

يمكن للاعبين التبديل بحرية بين كلا الشخصيتين في أي وقت، سيتم إطلاق عنوان الرعب والبقاء في 17 أكتوبر على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي، وستمتد مدة القصة لأكثر من 20 ساعة، بجانب أن اللعبة توفر قيمة كبيرة لإعادة لعبها مجددًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button