تسريب شاشة اختيار المقاتلين في لعبة القتال Tekken 8

هل سنرى إصدار تجريبي قريب؟!

لا تزال Tekken 8 بعيدة عنا بعض الشيء، حيث يتطلع الناشر Bandai Namco إلى إصدار اللعبة قبل أبريل 2024. لكن حتى إطلاق اللعبة فقد أكد منتج السلسلة Katsuhiro Harada على تواجد اللعب المشترك والكثير من المعلومات وأشار منذ فترة إلى إصدار فترة تجريبية في وقت ما. في غضون ذلك يبدو أنه تم الكشف عن شاشة اختيار المقاتلين في اللعبة.

نُشر على مجتمع Reddit صورة جديدة مأخوذة من حدث PlayX4 2023، والتي كانت مؤخرًا في مدينة “سيول” في كوريا الجنوبية. تم عرض المقطع الدعائي للكشف عن Hwoarang على خشبة المسرح، ولكن يبدو أن شاشة تحديد الشخصية هذه من تصميم سابق. لم نرى الشخصيات التي تم الكشف عنها مؤخرًا مثل Asuka Kazama, Leroy Smith و Lili.

إذا كان هذا قريبًا من شاشة اختيار المقاتلين النهائية، فهناك مساحة كبيرة لمزيد من الشخصيات وأنا لا أعني فقط التي تم الكشف عنها فحسب بل أعتقد أن هناك المزيد لأن هناك عدد كبير من شخصيات لأنني لا أتمنى شيء مثل Tekken 7 حيث تم إطلاق معظم الشخصيات كمحتوى إضافي.

على أي حال لم يقل الناشر Bandai Namco أي شيء عن خطط ما بعد الإطلاق، لذلك سنعلم المزيد بمجرد تحديد تاريخ الإصدار.

Clean Tekken 8 Character Select Screen at PlayX4 Korea
by u/Jermz67one in Tekken

ستصدر لعبة القتال Tekken 8 على منصة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. مع اقترابنا من الأحداث الصيفية هل تتوقعوا أن نحصل على كشف موسع مع تاريخ إصدار مفصل؟ أخبرني رأيك في قسم التعليقات أدناه.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button