مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يفتتحون استيديو جديد للمساهمة في تطوير اللعبة..

اعلن استيديو CD Projekt RED عن انضمام استيديو جديد الى ترسانة الاستيديوهات التابعة له و هذا الاستيديو الجديد سيحمل اسم CD Projekt RED Wrocław الذي سينضم الى CD Projekt Cracow و Warsaw للعمل عل مشاريع حالية و جديدة.

استيديو Wrocław كان يحمل في السابق اسم Strange New Things و قد تم تأسيسة على يد مطورين سابقين كانوا يعملون في كل من Techland و IO Interactive و يضم بين اعضائه عدد من المطورين المخضرمين في مجال تطوير الالعاب.

و حسب ما تم الاعلان عنه من قبل ادارة CD Projekt RED فسوف يساهم الاستيديو الجديد في تطوير لعبة Cyberpunk 2077 احد اضخم مشاريع CD Projekt RED الحالية و التي يشارك في تطويرها  الفرعين التابعين للاستيديو Cracow و Warsaw و الان ينضم اليهم الفرع الجديد Wrocław للعمل على اللعبة.

يبدو ان CD Projekt RED بالفعل يضع كل طاقتها و خبراتها في العنوان الجديد الذي حسب تصريحات سابقة سيكون الاضخم في تاريخ الاستيديو منذ نشأته و نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت حتى نرى اولى المشاهد منه و الذي نتوقع ان تكون خلال معرض E3 2018 في شهر يونيو (6).

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار