اكتشاف تفاصيل مؤثرة على قبر “جول” في The Last of Us 2..

لعبة The Last of Us 2 معروفة بقصتها المؤثرة وجانبها المظلم الذي يأتي عكس الجزء الأول. ورغم إثارتها للجدل من عدة زوايا مختلفة، إلا أنها تبقى أفضل مشروع قدمه أستديو Naughty Dog على المستوى التقني والبصري.

تمكن أحد اللاعبين من اكتشاف سر غفل عنه عدد كبير من مجتمع اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة. قبل التحدث عن هذا السر ونرفق محتواه، ننوه بوجود “حرق” لبعض الاحداث، لذلك إذا لم تقم بتجربة اللعبة بعد لا تكمل قراءة هذا الخبر.

في بداية لعبة The Last of Us 2 تقريبًا، تتفاجأ بموت أحد أهم الشخصيات في السلسلة وهو “جول ميلر”، بطل الجزء الأول، حيث يتم قتله في الساعات الأولى من الجزء الثاني على يد شخصية أخرى. على أية حال، تذهب “إيلي” إلى قبر جول لزيارته بعد مقتله وتقديم الزهور اليابانية لروحه.

مقتل هذه الشخصية تحديدًا أثر على جميع اللاعبين وعشاق السلسلة، ولكن أحدهم اكتشف لماذا قامت “إيلي” بتقديم الزهور اليابانية الزرقاء بدلًا من أزهار أخرى؟، الجواب يكمن في المعنى الذي يقبع خلف تقديم هذه الأزهار تحديدًا عن غيرها من الزهور الأخرى.

This game finds new ways to break me every other month
by u/hrvycc in thelastofus

أحد مستخدمي مجتمع Reddit كان أول من اكتشف هذا الأمر، حيث قال أن الزهور التي قدمتها إيلي أمام قبر جول تدل على ثلاثة مشاعر، وهي الندم، الإعتذار والمسامحة. وما إذا قمنا بالتفكير في هذه الكلمات سنجدها ببساطة تصف العلاقة بين إيلي وجول خلال رحلتهما معًا على مدار السلسلة بأكملها. بمعنى اخر، هي تلخص العلاقة بين الطرفين منذ بدايتها الصعبة وحتى نهايتها المأساوية.

لطالما قدمت الأستديوهات العديد من الأسرار والتلميحات في وألعابه التي يكتشفها اللاعبين، ولكن هذا السر هو أعمقها من حيث المعنى والتلميح، فما هو رأيكم به؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button