اتفاقية بين Amazon و Embracer لتطوير لعبة من عالم The Lord of the Rings

أعلنت شركة Amazon Games ومجموعة Embracer اليوم عن اتفاقية لتطوير ونشر لعبة (MMO) جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والتي تتمحور حول عالم The Lord of the Rings للكاتب J.R.R. تولكين.

ستكون اللعبة عبارة مغامرة مفتوحة في عالم الأراضي الوسطى Middle-earth، وتشمل قصص The Hobbit وثلاثية سيد الخواتم الأدبية المحبوبة. اللعبة لا تزال في مراحل التطوير المبكرة، وسيعمل على تطويرها فريق من Amazon Games، وهو نفس الفريق المطور للعبة MMO العالم المفتوح الشهيرة New World.

ستقوم شركة Amazon Games بنشر هذه اللعبة على مستوى العالم على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، بينما سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، بما في ذلك توقيت الإطلاق في وقت لاحق. حول هذه المناسبة قال كريستوف هارتمان وهو نائب رئيس شركة Amazon Games:

“نحن ملتزمون بجلب ألعاب عالية الجودة للاعبين، سواء من خلال عناوين ألعاب أصلية أو الألعاب المحبوبة منذ فترة طويلة مثل The Lord of the Rings”.

“لطالما كان تقديم نسخة جديدة للاعبين من The Lord of the Rings بمثابة طموح لفريقنا، ونحن فخورون وممتنون لأن شركة Middle-earth Enterprises تكلفنا بهذا العالم المميز. يسعدنا أيضًا أن نوسع علاقتنا مع Embracer Group بعد صفقة Tomb Raider العام الماضي، حيث أثبتوا أنهم متعاونون ممتازون”.

على الجهة المقابلة، قال Lee Guinchard الرئيس التنفيذي في شركة Amazon Games حول هذا الإعلان:

“يواصل عالم Middle-earth إثبات كونه أرضًا خصبة إلى ما لا نهاية للمبدعين، ولدى Amazon Games شغف لبناء عوالم غامرة وجذابة ونشر الألعاب لجمهور عالمي”.

“لدينا طموح واضح لإنشاء منتجات ترفيهية عالية الجودة للعبة مثل هذه، سواء كنا نستخدم الموارد الداخلية أو نتعاون مع أفضل شركاء الصناعة الذين يكملون قدراتنا. نحن نحرص على تقديم لعبة MMO والتي ستنصف عالم Middle-earth الواسع وتسعد اللاعبين في جميع أنحاء العالم”.

ما هي توقعاتكم حول هذا العنوان القادم، هل ستكون أفضل من لعبة New World التي حظيت ببعض النجاح؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button