الاعلان عن موعد حدث Xbox و Bethesda وتلميح ذكي للعبة Starfield..

بعد ايام قليلة من التلميح والتشويق لحدث Xbox و Bethesda اليوم تعلن مايكروسوفت عن الموعد المحدد بدء الحدث تحت عنوان Xbox & Bethesda Games Showcase والذي سينطلق يوم 13 يونيو المقبل.

حسب ما تم الاعلان عنه فسوف يتم بث الحدث من خلال قنوات البث الخاصة التابعة لمايكروسوفت والشركاء الاعلاميين الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة وسيمتد الحدث حتى 90 دقيقة اي ساعة ونصف من العروض والاعلانات المرتبطة باستيديوهات Xbox واستيديوهات شركة Bethesda بالاضافة الى شركات طرف ثالث لم يكشف عن هويتها.

الشيء الملفت في هذا الاعلان هي الصورة التي تم استخدامها في الكشف عن الحدث حيث تحمل الكثير من الدلالات التي تشير الى ما ينتظرنا في هذا الحدث الذي سيتم بالتزامن مع حدث E3 الذي سينطلق قبل بيوم واحد فقط من هذا الحدث بالتحديد يوم 12 يونيو القادم.

الصور تظهر وجود تلميح قوي وواضح لتواجد لعبة Starfield ضمن الحدث وذلك لو ركزنا النظر على الجزء السفلي من الكرة المركزية لصورة الاعلان حيث تمثل الكوكب الذي ظهر في صورة لعبة Starfield الوحيدة التي تنتشر على الانترنت كما تشاهدون في الاسفل.

ايضا الصورة تظهر لعبة Halo Infinite التي نتوقع ان يكون لها ايضا ظهور خلال الحدث المرتقب حيث اكدت مايكروسوفت انها بصدد الكشف عن الكثير من العناوين التي ستصدر على خدمة Xbox Game Pass وايضا علق آرون جرينبيرج من مايكروسوتف على الاعلان قائلا:

لقد أخبرتونا كم أنتم متحمسين للترحيب ببيثيسدا في عائلة Xbox، لذلك نعلم أنكم سترغبون في الحصول على مقعد في الصف الأمامي في عرض ألعاب Xbox و Bethesda – عرض مدته 90 دقيقة مليء بكل ما تريده تعرف على تشكيلة الألعاب الملحمية الصادرة عن هذه الشراكة، والألعاب المذهلة القادمة إلى Xbox هذا العيد، والإصدارات القادمة على Xbox Game Pass ، والمزيد.

اذا سنكون على موعد مع الحدث الذي طال انتظاره منذ اطلاق الجيل الجديد وليس فقط لنرى ما يمكن ان تقدمة لنا Bethesda بعد الاستحواذ عليها من مايكروسوفت بل لنرى ما الذي تجهزه لنا مايكروسوفت للجيل الجديد الذي ما زال محروم من العناوين التي تستغل قدراته خاصة من استيديوهات الطرف الاول.

نعم نحن متحمسين اخيرا لنرى الكثير من مايكروسوفت واستيديوهات Xbox, فهل انتم كذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار