17 لعبة تغادر خدمة بلايستيشن بلس الشهر القادم يونيو، اليكم القائمة..

في كل شهر ومع تحديث مكتبة العاب خدمة بلايستيشن بلس الشهري لباقة اكسترا وبريميوم، باضافة عناوين جديدة يتم في ذات الوقت ازالة بعض العناوين التي انتهت مدة تواجدها في مكتبة الالعاب.

خلال شهر مايو الجاري كانت هناك اكثر من 30 لعبة غادرت الخدمة من ضمنها عناوين كبيرة، وقد تكون هذه هي الدفعة الاكبر التي يتم رصدها للعناوين المغادرة للخدمة منذ انشائها. الشهر القادم يونيو (6) ستكون هناك ايضاً دفعة جديدة من الالعاب التي ستغادر مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم ورغم انها كبيرة الا انها لن تصل الى حجم قائمة العناوين التي غادرت هذا الشهر.

16 لعبة تغادر خدمة بلايستيشن بلس في يونيو 2023

  1. Descenders
  2. Party Hard
  3. Monkeys of Shaolin
  4. Ash of Gods Redemption
  5. Fire Pro Wrestling World
  6. Black Mirror
  7. Wychwood
  8. John Wick Hex
  9. KeyWe
  10. No Straight Roads
  11. Grid 2
  12. Dever’s Lone Wolf Console Edition
  13. Agents of Mayhem
  14. Gods Will Fall
  15. Red Faction
  16. Red Faction II
  17. Redeemer Enhanced Edition

يمكنك الاطلاع على العناوين التي تستعد لمغادرة الخدمة الشهرية من خلال نافذة اخر فرصة للعب والتي يتم تحديثها بشكل شهر في نفس وقت ازالة الالعاب السابقة بحيث يكون امام المشتركين شهر واحد فقط من اجل تجربة هذه الالعاب وربما انهاء بعضها في حال كانت العاب قصيرة.

اليوم، تم تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم من خلال اضافة 18 عنوان اساسي و4 عناوين كلاسيكية متاحة للتحميل للمشتركين في الباقتين، ويمكنك الاطلاع على القوائم كاملة هنا..

ايضاً، يحصل المشتركين في الباقة الاساسية Essenial على 3 عناوين شهرية منفصلة عن تحديثات مكتبة العاب اكسترا وبريميوم الشهرية، يمكنك الاطلاع على العاب شهر مايو هنا.

ايضا تم اليوم ازالة 31 لعبة مختلفة من مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم التي يمكنك الاطلاع عليها هنا. بالاضافة الى ازالة العاب PS Plus Collection التي تتضمن 20 لعبة مختلفة حيث تم ازالتها يوم 9 مايو الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button