شاهد لعبة GTA 5 بدقة 8K مع تقنية تتبع الاشعاع..

اذاً، كيف ستبدو لعبة GTA 6؟!

لعبة GTA 5، اللعبة العجوز التي صدرت منذ عشر سنوات على 3 اجيال من الاجهزة المنزلية ما زالت تبهرنا الى يومنا هذا، حتى وان كان ذلك بطريقة غير رسمية. انا اعني هنا التعديلات “Mods” التي تجعل اللعبة تبدو رائعة وافضل حتى من بعض الالعاب الجديدة التي صدرت حديثاً.

اللعبة رغم انها حصلت على تحديث يرفع من جودتها البصرية والتقنية مع كل جيل صدرت عليه، الا ان التعديلات التي يقوم المطورين الهواة بصنعها لنسخة الحاسب الشخصي تبقى الافضل. ومع هذا الفيديو الرائع الذي تمت مشاركته عبر قناة Digital Dreams حيث تم استخدام اكثر من تعديل واحد للوصول باللعبة الى هذه الجودة الرائعة.

كما تشاهدو في الفيديو بالاسفل، لعبة GTA 5 تظهر هنا بجودة 8K مع تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing مع تحسينات كبيرة على جودة الرسومات والاضائة والانعكاسات. وقد تم انجاز ذلك من خلال دمج 3 مودات اساسية هي QuantV و 5Real و WLS.

بينما نمتع انظارنا بهذه الجودة الرائعة التي تبدو عليها اللعبة العجوز، بالتأكيد الكثير منا يجول في ذهنه الان السؤال المتوقع وهو، كيف ستبدو لعبة GTA 6 التي يتم تطويرها على اجهزة الجيل الجديد؟

روكستار اعلنت العام الماضي ان الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير، لكن ومنذ ذلك الحين لم نحصل على اي تحديثات حول مستقبل السلسلة. رغم ذلك، فقد حصلنا على نظرة اولى غير رسمية على اللعبة المنتظرة من خلال فيديوهات وبعض الموارد التي تم تسريبها الى الانترنت العام الماضي بعد اختراق سيرفرات شركة روكستار المؤمنة.

التسريبات التي كشفت عن بعض التفاصيل التي كانت مجرد شائعات واكدت جزء كبير منها، عادت روكستار لتؤكد انه لن يكون لها اي تأثير على عملية تطوير لعبة GTA 6 التي تسير حسب الخطة الموضوعة لها دون اي تغيير (نتمنى ذلك..!).

هناك توقعات وامال كبيرة بأن يتم الكشف عن الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto هذا العام، وحتى ذلك الحين استمتعوا بهذه المشاهد الرائعة للعبة GTA 5 واطلقوا خيالكم ليصور لكم كيف يمكن ان تكون اللعبة التالية عندما تصدر في وقت ما في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button