تأجيل اطلاق النسخة المعربة للعبة Far Cry 5, اليكم تاريخ الاطلاق الجديد..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن النسخة المعربة من لعبة Far Cry 5، أحدث أجزاء سلسلة Far Cry الشهيرة، تصدر رسمياً على كافة المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتاريخ 10 أبريل 2018 / 23 رجب 1439.

وسيساعد تاريخ الإصدار المعدل على ضمان تحقيق النسخة المعربة من لعبة Far Cry 5 أعلى معايير الجودة التي تشتهر بها شركة يوبي سوفت، ويجدر التنويه أن الأسباب لا علاقة لها إطلاقاً بمسألة تعريب اللعبة.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى أمريكا، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5  الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة.

كما تتضمن Far Cry 5 طور Far Cry Arcade، وهو أكبر محرر خرائط في تاريخ سلسلة Far Cry، والذي يتيح للاعبين إنشاء سيناريوهات جديدة عبر استخدام محتويات من ألعاب أخرى في السلسلة، بالإضافة إلى ألعاب أخرى لشركة يوبي سوفتمن بينها Assassin’s Creed IV Black Flag و Assassin’s Creed Unity و Watch Dogs، لصنع تجارب أطوار لعب فردي أو تعاوني أو تنافسي.

كما تتوفر التذكرة الموسمية للشراء بشكل إضافي على أجهزة بلايستيشن 4 برو و بلايستيشن 4 وعائلةالاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بسعر 29.99 دولار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار