يبدو أن Naughty Dog قد بدأ عمليات إلتقاط الحركة لمشروعهم القادم

أكد أستديو Naughty Dog عمله على عدة مشاريع في الوقت الراهن للجيل الحالي، حيث أننا نعلم هوية أحدها وهو مشروع لعبة أونلاين The Last of Us. لكن وفقًا لأحدث إعلانات الفريق، يبدو أن مشروعهم الجديد كليًا قد دخل مرحلة الإلتقاط الحركي أو MO Cap.

وفقًا لصفحة أستديو Naughty Dog على موقع LinkedIn، المشروع الجديد يتجهز لدخول مرحلة الإلتقاط الحركي، وهذا يعني أن النص القصصي الخاص به قد أصبح جاهزًا والآن يحين وقت التطبيق فقط.

للأسف لا نعلم الكثير عن هذا المشروع الذي يطبخ لدى الفريق، لكن أشارت عدة إشاعات أنه مشروع لعبة خيالية كما تم التلميح في ريميك لعبة The Last of Us Part 1 الذي صدر العام الماضي. هناك نظرية أخرى تقول أن المشروع الجديد قد يكون لعبة سوبر هيرو، لأن نيل دروكمان نائب رئيس الأستديو كان يرغب دائمًا في تطوير لعبة من هذا النوع.

طلب الفريق كذلك فني تصوير لإدارة كاميرات الإلتقاط الحركي، حيث سيعمل المتقدم على تتبع نصوص اللعبة وتحويلها إلى لقطات سينمائية. أيضًا من مهام المتقدم، سيعمل مع مصممي اللعبة لتشطيب اللعبة بصريًا ورسوميًا وتجهيزها بالكامل على مستوى الصوت كذلك.

ربما قد نرى إعلان أو تشويقة عن هذا المشروع في حدث PlayStation Showcase 2023 الذي أعلنت عنه سوني وبلايستيشن أخيرًا بعد انقطاع طويل وإشاعات كثيرة متداولة كما أرفقنا هنا. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button