الإعلان عن لعبة الآر بي جي الشبيهة بألعاب السولز Stray Blade خلال حدث إكسبوكس

ضمن بدء فعاليات Gamescom 2021 أعلن استديو Point Blank Games وبالتعاون مع الناشر المعروف 505 Games عن لعبة الآر بي جي وتقمص الأدوار Stray Blade المليئة بالاستكشاف والمغامرات التي تحتوي على عناصر ألعاب Metroidvania مع قتال شديد شبيه بألعاب السولز، وذلك خلال حدث مايكروسوفت الرقمي الأولي الذي انتهى منذ الليلة الماضية.

لعبة Stray Blade هي لعبة حركة وإثارة وتقمص أدوار، حيث ستلعب فيها بشخصية مغامر مخادع وتستكشف وادي إكرا “Acrea” القديم مع رفيقك “بوجي”، وقم باستكشاف تاريخ الوادي المنسي وشاهد الكهوف المتجمدة والأودية المتعرجة، وأتقن الاستحواذ على قوى العناصر الثمينة الثلاث في إكرا لإعادة التوازن إلى الأرض التي مزقتها الحرب.

اللعبة مليئة بالبيئات المتنوعة والمتطورة التي تغير طريقة اللعب لخلق تحديات جديدة، وعليك كمقاتل إستعادة حريتك في سيناريوهات قتال شديد الصعوبة يعتمد على التوقع الاستراتيجي لهجمات العدو ، واستكشاف الأرض المنسية ومعرفة المعجزة التي تحدث بداخلها، حيث تستطيع تجميع العناصر من أجل صنع المواد النادرة والضرورية للبقاء على قيد الحياة في المعارك الأسطورية ضد الأعداء.

تم تطوير لعبة Stray Blade بواسطة استديو Point Blank Games وسيتم نشرها بواسطة 505 Games، وسوف تصدر على أجهزة اكسبوكس وان، واكسبوكس سيرز، بالإضافة الى الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 و 5 خلال عام 2022.

المزيد عن 2021 Gamescom

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى