الإعلان عن لعبة الآر بي جي الشبيهة بألعاب السولز Stray Blade خلال حدث إكسبوكس

ضمن بدء فعاليات Gamescom 2021 أعلن استديو Point Blank Games وبالتعاون مع الناشر المعروف 505 Games عن لعبة الآر بي جي وتقمص الأدوار Stray Blade المليئة بالاستكشاف والمغامرات التي تحتوي على عناصر ألعاب Metroidvania مع قتال شديد شبيه بألعاب السولز، وذلك خلال حدث مايكروسوفت الرقمي الأولي الذي انتهى منذ الليلة الماضية.

لعبة Stray Blade هي لعبة حركة وإثارة وتقمص أدوار، حيث ستلعب فيها بشخصية مغامر مخادع وتستكشف وادي إكرا “Acrea” القديم مع رفيقك “بوجي”، وقم باستكشاف تاريخ الوادي المنسي وشاهد الكهوف المتجمدة والأودية المتعرجة، وأتقن الاستحواذ على قوى العناصر الثمينة الثلاث في إكرا لإعادة التوازن إلى الأرض التي مزقتها الحرب.

اللعبة مليئة بالبيئات المتنوعة والمتطورة التي تغير طريقة اللعب لخلق تحديات جديدة، وعليك كمقاتل إستعادة حريتك في سيناريوهات قتال شديد الصعوبة يعتمد على التوقع الاستراتيجي لهجمات العدو ، واستكشاف الأرض المنسية ومعرفة المعجزة التي تحدث بداخلها، حيث تستطيع تجميع العناصر من أجل صنع المواد النادرة والضرورية للبقاء على قيد الحياة في المعارك الأسطورية ضد الأعداء.

تم تطوير لعبة Stray Blade بواسطة استديو Point Blank Games وسيتم نشرها بواسطة 505 Games، وسوف تصدر على أجهزة اكسبوكس وان، واكسبوكس سيرز، بالإضافة الى الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 و 5 خلال عام 2022.

المزيد عن 2021 Gamescom

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button