المطور Bend Studio يلمح للكشف عن مشروعه الجديد في PlayStation Showcase

يحتفل Bend Studio مطور Days Gone بالذكرى الثلاثون على تأسيسه، ومن أجل تلك المناسبة، شكر الاستديو المعجبين على دعمهم على مر السنين

الاستديو قال في تغريدةى لها ساركها عبر حسابه أنه “لا يطيق الانتظار للإعلان عما هو قادم”، هذا الجزء الأخير من التغريدة مثير للاهتمام لأننا نقترب من عرض PlayStation Showcase المفترض بثه في 24 مايو مع التركيز على عناوين PS5 القادمة.

تشير التقارير إلى أن Bend Studio لم يحقق النجاح المطلوب في لعبة Days Gone، وعمل لفترة وجيزة على مشروع لعبة جماعية لاستوديو Naughty Dog والذي يمكن أن يكون عنوان The Last of Us الـ Multiplayer المستقل المشاع عنه منذ شهور، وهذا بعد التلميح عن استيائهم من احتمالية كونهم مجرد استوديو دعم، سيواصلون العمل في مشروع جديد.

في العام الماضي، كشف الإستوديو عن شعاره الخاص الجديد وأكد أنه يعمل على مشروع جديد وهو عنوان جديد كُليًا. يعتمد المشروع المعني على آليات العالم المفتوح التي رأيناها في لعبة Days Gone لكن مع تواجد عناصر اللعب الجماعي. مع هذه الاقتباسات فقد أكد المطور أنه “عالم جديد تمامًا” والذي كان “متحمسًا للغاية لصناعته” للاعبين. حتى الآن يتطلع المطور إلى الكشف عن المشروع عندما يحين الوقت المناسب.

من المتوقع أن نرى شيئاً جديداً خلال الأسبوع القادم، ولن يكون استوديو Bend هو الاستوديو الوحيد الذي قد سيتواجد في الحدث، بل سنرى كذلك Insomniac Games بلعبة سبايدرمان و Wolverine والمزيد عن حصريات المنصة المشاع عنها. على أي حال ترقبوا المزيد من الأخبار حتى بدء حدث PlayStation.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button