مبيعات مذهلة تحققها لعبة Dragon’s Dogma 2 في أيامها الأولى

لقد أثارت المعاملات الدقيقة في Dragon’s Dogma 2 الكثير من الجدل، ولكن على الرغم من رد الفعل العنيف من اللاعبين بشأن المعاملات الدقيقة والأداء على الحاسوب، فقد بدأت اللعبة بداية مثيرة للإعجاب، وبالإضافة إلى الإشادة الكبيرة فقد شهدت أيضًا مبيعات مذهلة في الأيام الأولى لها.

أعلنت شركة Capcom أن لعبة Dragon’s Dogma 2 باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة عبر جميع المنصات، حيث تم إطلاق اللعبة منذ أسبوع ونصف فقط وبالتحديد في 22 مارس، لذا فإن الزخم المبكر الذي أظهرته مبيعاتها مثير للإعجاب بالتأكيد، وتؤكد الشركة أيضًا أن المبيعات الإجمالية لسلسلة Dragon’s Dogma تجاوزت الآن 10 مليون نسخة.

لعبة “دراجونز دوجما 2” متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث أصدرت شركة Capcom مؤخرًا تحديثًا للعبة، مضيفة خيار إغلاق الإطارات على 30 إطار في الثانية، مع إضافة خيارات للتحكم بالمرئيات أكثر مثل تتبع الأشعة والمزيد.

دراجونز دوجما 2” هي لعبة أكشن وأر بي جي تُركز على القصة وتضع اللاعبين في عالم خيالي شامل كالمستنير، بطل تم سرقة قلبه من قبل التنين. ستقود فريقًا من ما يصل إلى ثلاثة رفقاء ذكاء اصطناعي يُعرفون بالبيادق، بما في ذلك البيدق الرئيسي المخصص لك، وبيدقين إضافيين يمكن تجنيدهم دون اتصال بالإنترنت أو من لاعبين آخرين أثناء الاتصال بالإنترنت.

دراجونز دوجما 2” متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي. يمكنك الإطلاع عزيزي القارئ على مراجعتنا من هنا، حيث حققت اللعبة تقييم جيد جدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button