احصل على Death Stranding مجانًا من متجر Epic Games

احصل على أول عروض المتجر الترويجية..

يقدم متجر Epic Games Store ألعاب مجانية هذه الفترة، ولكن من النادر أن نرى لعبة قوية مثل لعبة Death Stranding. نعم لعبة “ديث ستراندج” متاحة الآن مجانًا على الحاسب الشخصي.

عادةً نرى ألعاب مستقلة في حملات الألعاب المجانية أو عناوين قديمة إلى حد ما، ولكن لم يبخل المتجر علينا اليوم. من الآن وحتى يوم الخميس القادم في 25 مايو، يمكن لمستخدمي أو حتى غير مستخدمي متجر Epic Games Store الحصول على لعبة Death Stranding مجانًا ويمنكم الاحتفاظ بها الى الأبد. 

من المحتمل أن يكون لدى بعض مستخدمي متجر Epic Games Store بالفعل Death Stranding كجزء من مكتبتهم الرقمية. هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها “ديث ستراندج” مجانًا، حصلنا على اللعبة في ديسمبر الماضي كجزء من حملة ترويجية للمتجر. إنها فرصة رائعة لكل مستخدمي متجر Epic Games Store الذين فاتتهم هذه الفرصة في المرة الأولى لوضع Death Stranding في مكتبة الألعاب.

في أغلب الأحيان يتم تسريب ألعاب متجر إيبك جيمز مبكرًا على الإنترنت قبل الكشف الرسمي عنها، لكن هذا لم يحدث بعد مع الحملة الحالية. كل المطلوب منك عزيزي القارئ هو الانتظار حتى 25 مايو لمعرفة اللعبة المجانية التالية.

تدور أحداث لعبة “ديث ستراندنج” في عالم غامض ومخرب وخالي من وسائل الحياة تقريبًا، تغطي اللعبة قصة “سام” الرجل الذي يتميز بقدرته على توصيل الشحنات ومواجهة مخاطر هذا العالم الموحش مع تطلعات لبعض الجهات لتعمير “أمريكا” مرة أخرى. تجربة رائعة من المخرج “كوجيما” تستحق الشروع بها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button