الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

لعبة God of War ستحتوي على 4 اطوار للصعوبة, تعرف على خصائص كل طور هنا..

ستحتوي لعبة God of War على 4 مستويات صعوبة و كل مستوى تم تصميمه لغرض معين و يتناسب مع اذواق بعض اللاعبين.

مستوى الصعوبة السهل, هذا المستوى تم تصميمه من اجل اعطاء اللاعبين فرصة لاستكشاف عالم اللعبة دون القلق من المواجهات مع الاعداء التي ستكون سهلة و سريعة.

اما مستوى الصعوبة العادي و هو المرغوب من الكثير منا حيث يتم فيه موازنة اللعبة ما بين قوة الاعداء المتوسطة و اعطاء فرصة لاستكشاف عالم اللعبة و غاليا ما يقضي اللاعب بعض الوقت في المواجهات مع الاعداء و لكن التهديد سيكون اقل.

ياتي بعد ذلك طور الصعوبة الثالث و هو يعادل الطور الصعب “Hard” و هنا سيكون التحدي مرتفع بعض الشيء و سيكون ملحوظ و سيقضي اللاعب المزيد من الوقت في المواجهات مع الاعداء.

اخيرا طور الصعوبة “Give Me God of War” و هنا يكون التحدي الحقيقي لمن يجد نفسة قدر هذا التحدي حيث سيتم زيادة معيار الحياة لجميع الاعداء و زيادة قوة تحملها و ايضا سيكون هناك زيادة في الاعداد التي ستندفع نحوك في كل مواجه, و يتميز هذا الطور بانه عند اختيارة لن تتمكن من الانتقال الى مستوى صعوبة اقل و ستكون مجبر للعودة من الصفر اذا لم تكون قدر التحدي او ان تكمل مشوارك الصعب و سيكون هناك خانة حفظ منفصلة لهذا الطور في حال اردت العودة اليه فيما بعد بعدما ان تنهي اللعبة على احد الاطوار الثلاثة السابقة.

يقول كوري بارلوق انه تم تصميم طور الصعوبة Give Me God of War ليكون اكثر تحدي للاعبين حيث سيشعر اللاعب يان الاعداء قد تغير اسلوبهم في القتال و اصبح اكثر تعقيدا و غير متوقع.

لعبة God of War ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 20 ابريل القادم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار