مؤدية دور “آشلي” في لعبة Resident Evil 4 Remake تكشف عن نفسها..

كان فيديو الكشف عن لعبة Resident Evil 4 Remake بمثابة المفاجأة غير المتوقعة في حدث State Of Play المنصرم، حيث تعرفنا على العديد من التفاصيل منها الشكل الجديد لشخصية “آشلي”، لكن من هي مؤدية دورها..؟

كشفت مؤدية دور “آشلي” في لعبة Resident Evil 4 Remake عن نفسها بشكل رسمي عبر حسابها في موقع Instagram وأيضا تويتر وهي عارضة الأزياء الهولندية Ella Freya كما ستشاهدون ادناه المنشور الخاص بالكشف عن نفسها رسميا.

اعلان

المؤدية والعارضة كتبت في تغريدتها انها عندما شاهدت عرض الإعلان عن اللعبة كانت على وشك البكاء من الفرحة شاكرة اللاعبين من أعماق قلبها على دعمهم المستمر وحماسهم الشديد لمعرفتهم بها.

شخصية آشلي في اللعبة تكون بمثابة ابنة الرئيس الأمريكي التي يتم اختطافها ليذهب ليون كينيدي في مهمة أخرى صعبة للبحث عنها وايجادها ولكن لن يتم الأمر بهذه بسهولة، ولتصبح المسألة أبعد من مجرد عملية اختطاف.

تطرقنا كذلك في خبر آخر ان سترة بطل اللعبة ليون كيندي التي ظهرت في الريميك مأخوذة عن منتج حقيقي فعلي تابع لشرطة نيويورك الرسمية حيث ان سعر هذه الفترة في الواقع يبلغ قرابة 1500 دولار امريكي ويمكنكم متابعة المزيد من هنا.

لعبة Resident Evil 4 Remake من المقرر لها أن تصدر على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series وكذلك الكمبيوتر الشخصي في تاريخ 24 مارس من العام المقبل 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار