الاخبارموضوع مميز

ماذا ؟! طور الاونلاين لن يكون ضمن ريماستر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2..! (تحديث)

تحديث: موقع Euro Gamer ايضا قام بوضع تقريره الخاص حول اللعبة و الذي حصل على بعض معلوماته من مصادر مقربة من شركة اكتفجين و ايضا ذكر ان اللعبة موجودة بالفعل و اكد ايضا انها لن تتضمن طور الاونلاين و سيتم فقط تقديم طور القصة.

الموضوع الاصلي..

مازالت الشائعات هي سيدة الموقف فيما يخص لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و لا يوجد حتى الان اي اعلان رسمي من شركة اكتفجين حول اللعبة.

و مع استمرار مسلسل الشائعات اخرها كان اليوم من خلال موقع Charlie Intel الذي قال من خلال تقرير نشر على صفحاته بان اللعبة بالفعل قيد التطوير حيث يتولى استيديو Raven Software العمل عليها و هو نفس الاستيديو الذي عمل على ريماستر Modern Warfare السابقة.

الشيء الغريب في هذا التقرير هو ان ما يتم العمل عليه هو فقط طور القصة و لن يكون هناك طور اونلاين ضمن نسخة الريماستر ؟! لا ادري كيف اصف هذا الخبر ولكن لعبة Modern Warfare 2 كان اهم ما يميزها هو طور الاونلاين فيها رغم ان طور القصة كان بالفعل مميز و انا اعتبره من اقوى الاجزاء من حيث طور القصة.

ربما مع تكاثر التسريبات حول اللعبة نكون قد اقتربنا كثيرا من موعد الاعلان و حينها سنكسر الشك باليقين و لكن ان لم يكون طور الاونلاين في اللعبة هل ستفكر في شرائها ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار