العاب البلس المجانية لشهر ابريل 2020 متاحة الان للتحميل..

تحديث: العاب البلس المجانية لشهر ابريل 2020 اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر الاوروبي و العربي و ستتوفر للتحميل عبر المتجر الامريكي خلال ساعات المساء من هذا اليوم..

الموضوع الاصلي..

عودتنا سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية الجديدة كل يوم اربعاء الاخير من كل شهر رغم انه تم تأجيل الكشف عن الالعاب الى الاول من ابريل و لكن لنكون صريحين فقد تم تسريب الالعاب منذ الاربعاء الماضي بسبب خطأ من احد قنوات اليوتيوب.

كالمعتاد ستنحصر القائمة على اثنين من العناوين المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 حيث سيحصل اللاعبين هذا الشهر على كل من لعبة المغامرات الرائعة Uncharted 4: A Thief’s End و كذلك لعبة سباق سيارات الرالي Dirt Rally 2.0, كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

  • Uncharted 4: A Thief’s End
  • Dirt Rally 2.0

نذكر ان العاب البلس الجديدة ستتوفر للتحميل يوم الثلاثاء الاول من هذا الشهرو هذا يعني اننا سننتظر 7 ايام من اليوم الى حين توفر هذه الالعاب للتحميل و لكن ايضا ستكون هذه هي فرصتك لتحميل العاب البلس المجانية لشهر مارس التي ستكون متاحة حتى ظهر يوم الثلاثاء القادم و يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المتاحة خلاله بالاسفل.

  • Shadow of the Colossus
  • Sonic Forces

ما رايك بالعاب شهر ابريل و هل ترى ان سوني قد بدأت بالفعل للاستماع الى جمهورها و رفع قيمة و جودة هذه الالعاب بشكل واضح.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button