جيم ريان: لعبة Spider-Man 2 صنعت خصيصاً لجهاز بلايستيشن 5..

خلال لقاء خاص مع رئيس بلايستيشن جيم ريان قال ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 تم تطويرها بشكل اساسي لجهاز بلايستيشن 5 دون المساومة على قوة اللعبة بسب الجيل السابق.

هذه التصريحات تأتي للتوضيح بأن اللعبة ستسغل قدرات جهاز سوني الجديد بشكل كامل، دون وضع المطورين في استديو انسومنياك امام اي حدود بسبب قدرات الجيل الماضي المتواضعة.

واضاف ريان ان فريق التطوير قد اظهر قوة بلايستيشن 5 الحقيقية بشكل كامل من خلال هذه اللعبة كونها حصرية عليه. حيث ازاح هذا حمل كبير عن كاهل الفريق بسبب التخلي ان نسخة الجيل الماضي التي تحد من ابداعاتهم. كما وصف لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بأنه “جميلة” وأن النتيجة النهائية لعملية التطوير التي استمرت طويلاً ليست أقل من “مثيرة للإعجاب”.

من ناحيتهم، مطوري اللعبة في استديو Insomniac قالوا انهم يعملون بكل قوتهم الابداعية من اجل ان يقدمو اللعبة الافضل على الاطلاق في تاريخ مسيرتهم في صناعة العاب الفيديو.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها شخص عن قوة لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة. حيث صرحت الناشطة الاعلامية ميل أماند، وهي أحد المطلعين المشهورين الذين يشاركون العديد من المعلومات حول بلايستيشن، ان نظام الرسومات والحركة التي شوهدت في Marvel’s Spider-Man 2 ستكون مدهشة للجماهير.

أماند قارنت الشعور عند مشاهدة الرسوم المتحركة ونظام الحركة في Spider-Man 2 مع العناوين الكبيرة الأخرى التي كانت تمتلكها اجهزة بلايستيشن في الماضي. حيث أشار على وجه التحديد إلى الافتتاحية المذهلة للعبة Metal Gear Solid 2 على PS2، وقوة رسومات Gran Turismo 3 التي ابهرتنا حينها على PS2، وأول لمحة عن الرسومات العالية الدقة للعبة Motorstorm و Killzone 2 على PS3 كوصف لما يمكن للعبة Marvel’s Spider-Man 2 تقديمة على جهاز PS5.

اذاً، يبدو اننا امام تحفة فنية رائعة تستعد سوني لابهارنا بها خلال حدث بلايستيشن الاسبوع المقبل. فهل تتوقعون ان نرى شيء بهذا المستوى بالفعل؟

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا العام 2023، وهناك توقعات بأن يكون موعد الاصدار شهر سبتمبر. بالطبع سننتظر بضعة ايام حيث من المفترض ان تكشف سوني عن تاريخ الاصدار بجانب استعراض اللعبة بشكل كامل على جهازها الجديد في الحدث القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button