لعبة Spider-Man 2 على PS5 ستبهرنا كما فعلت Metal Gear Solid 2 لاول مرة على PS2..

لعبة Spider-Man 2 ستكون احد العناوين الاولى التي تستغل قوة جهاز PS5 بشكل كامل، حسب ما جاء من خلال احد المطلعين الموثوقين.

حتى هذه المرحلة من دورة حياة PS5، لم تكن هناك العديد من الألعاب التي أظهرت قوة الجهاز بالشكل الحقيقي. هذا لأن العناوين الكبيرة مثل Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok تم تطويرها مع وضع PS4 في الاعتبار، مما حد من اظهار قدرته من الجانب التقني. عندما يتعلق الأمر بـ Marvel’s Spider-Man 2، يبدو أن مغامرة Insomniac القادمة مع السلسلة ستسمح للـ PS5 بتمديد ساقيه بطريقة ستذهل الجميع.

حسب الناشطة الاعلامية ميل أماند، وهي أحد المطلعين المشهورين الذين يشاركون العديد من المعلومات حول بلايستيشن، فإن نظام الرسومات والحركة التي شوهدت في Marvel’s Spider-Man 2 ستكون مدهشة للجماهير.

في منشورها على تويتر، أماند قارنت الشعور عند مشاهدة الرسوم المتحركة ونظام الحركة في Spider-Man 2 مع العناوين الكبيرة الأخرى التي كانت تمتلكها اجهزة بلايستيشن في الماضي. حيث أشار على وجه التحديد إلى الافتتاحية المذهلة للعبة Metal Gear Solid 2 على PS2، وقوة رسومات Gran Turismo 3 التي ابهرتنا حينها على PS2، وأول لمحة عن الرسومات العالية الدقة للعبة Motorstorm و Killzone 2 على PS3 كوصف لما يمكن للعبة Marvel’s Spider-Man 2 تقديمة على جهاز PS5.

على الرغم من إعجاب العديد بـ Marvel’s Spider-Man و Spider-Man: Miles Morales على PS4، يبدو أن الجزء الجديد سيكون خطوة كبيرة في هذه السلسلة.

أماند لم تحدد بشكل او بأخر اي من عناصر اللعبة التي ستجذبنا على حساب الاخرى بل استخدمت وصف مشاعر اللاعبين عندما شاهدو اقوى العاب بلايستيشن السابقة في ظهورها الاول والذي كان وما زال عالق في اذهان الكثير منا حتى اليوم. هل تتذكر الظهور الاول للعبة Motorstorm و Killzone 2 على PS3، لقد كان مذهل وجعلنا نتحدث عنه لعدة سنوات. ايضا لا احد ينسى تلك النظرة التي ظهرت على وجوه العديد عند مشاهدة الافتتاحية المذهلة للعبة Metal Gear Solid 2 على PS2.

لابد ان أماند استخدمت الطريقة الصحيحة من اجل وصف شعورها عندما شاهدت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 بطريقة ما. ونحن نستعد لهذه اللحظة من الان لنرى كيف ستبدو اللعبة عندما تظهر في حدث PlayStation Showcase 2023 الاسبوع القادم.

هل انتم مستعدون لذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار