موعد عرض مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 7 وطريقة المشاهدة

تستمر المعركة ضد شياطين من الرتبة العليا Upper-Rank في Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم 3 الحلقة 7 حيث لم يقم تانجيرو وحلفاؤه بعد بالقضاء على أي منهما.

بينما يبدو أن فرقة Demon Slayer Corps تحرز تقدمًا، إلا أنهم ما زالوا يكافحون. ومع ذلك، مع كل حلقة تمر هناك دعم جديد من خلال الشركاء يصل.

موعد عرض مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 7

ستصدر الحلقة السابعة من الموسم الثالث يوم الأحد 21 مايو، بينما ستصدر في اليابان الساعة 11:15 مساءً، سيحين موعد بثها في المنطقة هنا في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة في نفس اليوم.

بالطبع في هذا الموعد، يمكن للمعجبين مشاهدة الحلقة الجديدة عبر منصة البث Crunchyroll مع الترجمة العربية، ايضا يمكن مشاهدتها عبر منصة Funimation.

ملخص الحلقة 6 السابقة

في الحلقة السادسة من الموسم الثالث من مسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba، شاهدنا القصة الدرامية لصائد الشياطين “جينيا”. كانت دوافعه غير معروفة إلى حد كبير حتى الآن وما زالت قدراته تنكشف ببطء.

Demon Slayer: Genya's backstory, demon powers and brother explained

يتميز جينيا عن غيره من قتلة الشياطين من خلال اختياره للأسلحة وقدراتها المتجددة، والتي تم الكشف عنها من خلال تحوله الذي تم الكشف عنه مؤخراً.

بالإضافة إلى ذلك، في هذه الحلقة، بدأ تانجيرو وجينيا العمل معًا بشكل أكثر فاعلية للبحث عن هانتنغو المصغر. انتهى الأمر بالإشارة إلى تطلعات جينيا، كنتيجة لماضيه المأساوي.

توقعاتنا لاحداث مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 7

الحلقة السابعة من الموسم الثالث ستأتي بعنوان “الشرير الفظيع”. بالنظر إلى أن Hantengu و Gyokko كانا جزءًا من القتال بالعديد من التقنيات الصعبة، من المحتمل أن يكتسب أحدهما قدرة جديدة. على العكس من ذلك، يمكن إدخال شرير جديد الى المواجهة، مما يجعل هذه المعركة أكثر صعوبة.

Countdown to Demon Slayer season 3 episode 7

مع كل حلقة، كان تانجيرو، ونيزوكو، وجينيا، ومويشيرو، وميتسوري متمكنين، لكن في ذات الوقت تمتع الشياطين من الرتبة العليا بمعظم المزايا التي تجعلهم يوجهون ضربات ساحقة لصيادي الشياطين. اكتسب تانجيرو تعزيز للأسلحة باستخدام كاتانا المشتعلة وتمكن من وضع استراتيجية ضد عدوه متعدد الأشكال. ومع ذلك، لم يحرز هو و Nezuko و Genya الكثير من التقدم في القضاء على Hantengu.

يشير عنوان الحلقة 7 إلى معركة أكثر حدة لم تبدأ بعد. كانت هذه المعركة داخل قرية Swordsmith مستعرة منذ بعض الوقت ولم يكتسب تانجيرو النصل الذي جاء من أجله في الأصل. ومع ذلك، بدأت الرابطة بين تانجيرو وجينيا في النمو وتساعد قوى Nezuko Tanjiro من خلال التعاون الجماعي الرائع بين الأخ والأخت. ايضاً من المثير للاهتمام رؤية القصص الخلفية لحلفاء بطل الرواية.

مع وجود تهديدات أكبر تلوح في الأفق، سيكون من المثير معرفة ما إذا كانت هذه المجموعة من قتلة الشياطين ستكون قادرة بالفعل على إنقاذ قرية Swordsmith. يمكن لمحبي المسلسل مشاهدة المعارك المليئة بالإثارة عندما تُعرض الحلقة السابعة من الموسم الثالث من مسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba يوم الأحد 21 مايو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button