صفقة Rise of The Tomb Raider و Xbox بلغت 100 مليون دولار

مبلغ ضخم جدًا لحصرية مؤقتة..

كلفت صفقة الحصرية الموقوتة للعبة Rise of the Tomb Raider في عام 2015 على منصة Xbox شركة Microsoft حوالي 100 مليون دولار، وفقًا لملف تعريف LinkedIn لموظف سابق في Square Enix. كشف “فابيان روسيني” الرئيس التنفيذي لشركة Crey Games لأول مرة عن الرقم في ملفه الشخصي على LinkedIn عندما وصف وقته في العمل مع Square Enix.

يوضح “روسيني” أنه JL JVRDJI من منصب مدير العلامة التجارية العالمية إلى مدير التخطيط الاستراتيجي خلال فترة السنوات العشر التي قضاها مع Square Enix ، ولعب دورًا محوريًا في “التفاوض بشأن صفقة حصرية Tomb Raider بقيمة 100 مليون دولار مع Microsoft”.

تسببت حصرية Tomb Raider في غضب مفهوم عندما تم إصدارها لأول مرة، وأصبحت بشكل غير متوقع على Xbox One بشكل حصري لمدة عام بسبب مفاوضات Square Enix مع Microsoft. لم يتم الكشف أبدًا عن المبلغ الذي دفعته Microsoft لـ Square Enix مقابل هذا العنوان، ولكن هذه الأخبار تجعل الأمر يبدو وكأن Microsoft دفعت مبلغ أضخم من اللازم للتأكد من أن اللعبة متاحة فقط على منصات Xbox لأطول فترة ممكنة.

بالنسبة لمستقبل سلسلة تومب رايدر، لا توجد أخبار جديدة عن الجزء القادم لكن تم الكشف عن أن اللعبة ستستخدم محرك Unreal Engine 5 ومن المتوقع أن تكون إنطلاقة جديدة للعنوان وليس له علاقة بالثلاثية الماضية. على أي حال نحن في انتظار أي تفاصيل عن العنوان الغائب من 2018.

اخبرني عزيزي القارئ عن رأيك في صفقة اكسبوكس للعبة Rise of the Tomb Raider في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button