رسمياً: لعبة Uncharted 4: نهاية لص قادمة إلى الحاسب الشخصي – PC..

لدى سوني العديد من الحصريات المميزة والمحبوبة للغاية أحدها لعبة Uncharted 4: نهاية لص التي نالت استحسان اللاعيبن والنقاد وتعتبر من أفضل ألعاب بلايستيشن 4 على الإطلاق ومن أفضل ما قدمه لنا استديو نوتي دوغ وعلى ما يبدو، اللعبة بطريقها إلى الحاسب الشخصي PC.

في صباح اليوم، نشرت سوني عرضها المالي الموجه للمستثمرين وحصلنا من خلاله على عدة معلومات مثيرة للاهتمام ولكن ما فاجئ الكثيرون هو وجود لعبة Uncharted 4 ضمن العناوين المخطط إطلاقها للحاسب الشخص PC. نعم هذا المصدر رسمي يا سادة ويؤكد لنا أنّ الجزء الرابع من السلسلة الغنية عن التعريف بطريقه إلى الحاسب الشخصي في وقتٍ ما من المستقبل.

يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تعتبر من العناوين الأكثر مبيعاً على بلايسيتشن ولهذا السبب إطلاقها على الحاسب أمر كبير لمجتمع اللاعبين. كما قلنا سابقاً مع إصدار حصريات المنصة الأُخرى مثل Horizon Zero Dawn و Days Gone، تريد العملاقة اليابانية الدخول إلى سوق جديد لجذب المزيد من اللاعبين ولتشجعهم على الحصول على بلايستيشن 5 بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الأرباح التجارية من العناوين المرمية على الرف.

أكّد لنا جيم ريان، الرئيس التنفيذي لبلايستيشن أنهم سيجلبون المزيد من العناوين الحصرية على الحاسب الشخصي ورأينا مؤخراً تجهيزهم لصفحة الشركة على متجر ستيم. إلى الآن لم نحصل على إعلان رسمي حول إصدار Uncharted 4 على الحاسب ولكن نتوقع أنّ الكشف سيكون قريباً.

أنا حقاً سعيد بالخطوة التي تتبعها سوني لأنها لا تفيد الشركة فقط بل تفيد اللاعبين، الآن مجتمع ومنصة كاملة سيستمتعون بهذه العناوين الرائعة وأتمنى أن نرى المزيد والمزيد من الألعاب في المستقبل.

ما رأيكم في إصدار Uncharted 4: نهاية لص على الحاسب؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار