تسريب اول فيديو لاسلوب لعب Assassin’s Creed Mirage..

ربما تكون لعبة Assassin’s Creed Mirage واحدة من اكثر العناوين المنتظرة وهذا بسبب انها ستعود الى اصول السلسلة التي طالما كانت محط اعجاب الكثير من محبي السلسلة.

يوبي سوفت كشفت عن اللعبة من خلال عرض سينمائي لكن ما زالت لم تكشف عن نظام اللعب الذي يعد العنصر الاهم الذي ينتظره عشاق السلسلة. رغم ذلك، فيبدو اننا اليوم على موعد مع نظرة سريعة وخاطفة على نظام اللعب للعبة والذي تم تسريبة من خلال فيديو قصير لا يتعد الثلاث ثواني يؤكد لنا على الاقل ان باسم بن اسحق بطل اللعبة يمكنه الركض!!

لم يتم الكشف عن مصدر هذا الفيديو الذي تم نشره من خلال موقع Insider Gaming المملوك للمسرب والاعلامي الشهير توم هيندرسون.

ربما يكون ظهور هذا التسريب للعبة Assassin’s Creed Mirage من خلال نسخة اختبارية يتم تجربتها من خلال بعض اللاعبين الذين يتم اختيارهم بعناية لتجربة اللعبة خلف الابواب المغلقة.

Assassin’s Creed Mirage Short Gameplay Leak
by u/tusstaster in assassinscreed

ايضا قد يكون هذا التسريب مؤشر واضح الى اقتراب الكشف الرسمي عن نظام اللعب والذي قد يتم خلال حدث بلايستيشن المرتقب يوم الاربعاء القادم.

Assassin’s Creed Mirage السّراب، وهي الجزء التالي من سلسلة Assassin’s Creed، ستصدر حول العالم في 2023. تصدر Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول إلى اللعبة. تم تطوير اللعبة بقيادة Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وهي تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد اصدار اللعبة، لكن بعض التسريبات تحدثت عن انه كان مقرر لها ان تصدر في شهر سبتمبر من هذا العام لكن تم اتخاذ قرار داخلي لتأجيلها الى شهر اكتوبر لتجنب التصادم مع عدد من العناوين الكبيرة التي ستصدر في ذلك الشهر مثل سبايدر مان 2 وستارفيد وغيرها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button