تقارير تؤكد أن Activision ملزمة بإطلاق الثلاثة أجزاء القادمة من Call Of Duty على أجهزة بلايستيشن


اصبح من شبه المؤكد الان ان حصرية الأجزاء القادمة من سلسلة Call Of Duty على أجهزة مايكروسوفت ستحتاج الى وقت طويل للغاية، حيث أكد الصحفي جيسون شراير هذا الامر بالكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بعملية الاستحواذ على شركة Activision..

من خلال تقرير نشر على موقع Bloomberg بقلم الصحفي شراير اكد بدوره انه سمع من مصادر مطلعة على صفقة الاستحواذ بين شركة مايكروسوفت وشركة Activision، والتي أكدت له ان هناك اتفاقية مع شركة سوني تلتلزم بها Activision بإطلاق ثلاثة عناوين قادمة من سلسلة Call Of Duty على أجهزة بلايستيشن.

وأضاف الصحفي، ان العناوين الثلاثة المتوقع اطلاقها من السلسلة على أجهزة بلايستيشن قد تكون COD 2022 المشاع انها قادمة هذا العام، ولعبة COD 2023 وأخيرا Warzone 2 التي قد تصدر أيضا في عام 2023، واستشهد جيسون بتصريحات فيل سبنسر عندما قال عقب اعلان صفقة الاستحواذ:

لقد أكدت عزمنا على احترام جميع الاتفاقيات الحالية عند الاستحواذ على Activision Blizzard ورغبتنا في إبقاء Call of Duty على بلايستيشن. 

سوني جزء مهم من صناعتنا، ونحن نقدر علاقتنا.

فيل سبنسر

هذه التقارير ورغم انه لم يتم التأكد تماماً من مدى صحتها رغم قوة المصدر، إلا أنها ستجعل محبي سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة Call of Duty على بلايستيشن مرتاحين الى حد ما، حيث اصبح احتمال أن تكون السلسلة حصرية على منصات اكس بوكس بعيد بعض الوقت.

بالتأكيد متابعينا سيتم الكشف عن تفاصيل أخرى عن خفايا هذه الصفقة التي اكدت بعض الأخبار بأنها معرضة لخطر الإلغاء من قبل المشرعين الأمريكيين بسبب قانون مكافحة الاحتكار والمطالبة بالتحقيق المعمق حول هذه الصفقة، وللمزيد يمكنك زيارة هذا الرابط.

هل هذا الخبر سيريح مؤقتاً عشاق أجهزة بلايستيشن ؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى