تسريب فيديو لاسلوب لعب Harry Potter: Quidditch Champions..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Hogwarts Legacy، اندفعت WB للكشف عن لعبة Harry Potter: Quidditch Champions مطع هذا الشهر. الكشف الاولى عن اللعبة اظهر الفكرة التي ستضع اللاعبين في منافسات مثيرة وقد نالت على اعجاب الكثير.

وفقًا للأسئلة الشائعة على موقع لعبة Harry Potter Quidditch Champions الرسمي، إن اللعبة تقدم أسلوب لعب تنافسي بين الفرق في رياضة هي الأشهر في سلسلة Harry Potter بالمكنسة السحرية. اللعبة سوف تكون سريعة الوتيرة حيث تم وصفها بأنها “تجربة كاملة ومستقلة” والتي تشرك اللاعبين في رياضة Quidditch ومغامرات أخرى بالمكنسة في بيئة تنافسية فريدة من نوعها.

تسريب فيديو لاسلوب لعب Harry Potter: Quidditch Champions

اليوم، يبدوا ان احد المؤثرين قد تخطى حدود وثيقة عدم الافشاء وقام بكسر اتفاقية NDA من خلال بث اسلوب اللعب الخاص باللعبة عبر قناته الخاصة على منصة تويتش.

حتى الان تم نشر اثنين من الفيدوهات حيث يستعرض الاول منها بعض مشاهد اسلوب اللعب في حلبة اللعب كما تشاهون بالاسفل.

Flight (Gameplay)
by u/No_Nerve7020 in QuidditchChampionsWB

اما الفيديو الثاني، فهو لتخصيص الشخصية، حيث نرى اختيار الشخصية ومن ثم امكانية التعديل على الشكل من خلال بعض الخيارات المتاحة. وايضا يمكن اختيار شكل ولون المكنسة السحرية التي يمكن للاعب استخدامها للطيران، واخيراً يمكن اختيار مؤثرات خاصة مثل لون الدخان المنبعث من المكنسة وحركة الانتصار الاحتفالية.

من خلال هذا الفيديو المسرب للعبة Harry Potter: Quidditch Champions يبدو ان اللعبة تمر في هذه المرحلة بعملية اختبار مغلقة من خلال بعض المؤثرين. وربما تكون اللعبة جاهزة للاصدار مما شاهدناه في هذه الفيديوهات وقد يكون الكشف الكامل خلال الايام القليلة القادمة.

Character Customization (Gameplay)
by u/No_Nerve7020 in QuidditchChampionsWB

يذكر ان هذا المؤثر وبمجرد انهاء البث قام بازالة جميع الفيديوهات ولكن وكما هو معروف، ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت.

اما فيما يتعلق باللعبة نفسها، فلا يمكن الحكم عليها من خلال هذه الفيديوهات القصيرة ولكن بشكل اولي يبدو ان لعبة Harry Potter: Quidditch Champions ستكون تجربة ممتعة الى حد ما، خاصة لمحبي العاب واعمال هاري بوتر.

هذه ليست اللعبة الأولى التي يتم بناءها على رياضة Quidditch في سلسلة هاري بوتر، حيث حظينا من قبل بلعبة قديمة وهي Harry Potter Quidditch World Cup وهي كانت تقدم أسلوب لعب تنافسي للغاية ونتمنى ان تقدم هذه اللعبة نفس التجربة الممتعة مع التقنيات الحديثة التي اصبحت متاحة في يومنا هذا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button