مصدر: لعبة State Of Decay 3 تتقدم بشكل جيد في التطوير عكس Perfect Dark

لمح "جيز كوردن" مسبقًا بأن لعبة State Of Decay قد تظهر في عرض Xbox Showcase المتوقع في شهر يونيو، مشيرا الى حماسه ايضا لظهور لعبة Gears of war 6 التي تحدثت عنها التقارير مؤخرا

بعد تلقي جمهور Xbox الضربة القوية بإغلاق Arkane Austin، Tango Gameworks و Alpha Dog Games و Roundhouse، يتطلع الجميع باهتمام مفعم بالحيوية والأمل إلى عرض Xbox Showcase بشهر يونيو، حيث من المتوقع سماع أخبار مهمة حول ما يتم العمل عليه في استوديوهات مايكروسوفت المتبقية، ومنها لعبة State Of Decay 3.

حاول المطلع “جيز كوردن” رفع معنويات مستخدمي Xbox من خلال تصريحه بكلمات طيبة على State of Decay 3، وهو عنوان آخر قيد التطوير منذ فترة طويلة، حيث تم الإعلان عنها في صيف 2020، صرح “كوردن” أن تطوير State of Decay 3 يسير بسلاسة وأن اللعبة في حالة ممتازة، وفي هذه الحالة لن نتفاجأ إذا كانت اللعبة موجودة في عرض التاسع من يونيو لشركة أكس بوكس، وهو الحدث الذي اشار إليه كوردن بالفعل في بداية أبريل قبل الكشف عنه رسميًا.

انهارت بالفعل التوقعات بشأن Perfect Dark، منذ مشاركة المطلعين القليل جدًا من الأخبار حول حالة التطوير، ووفقًا لما سمعناه، أنه على الرغم من بعد أن كان يعمل المطور لسنوات عديدة تحت رعاية اثنين من استوديوهات التطوير ستظل عملية تطوير Perfect Dark في حالة صعبة.

لمح “جيز كوردن” مسبقًا بأن لعبة State Of Decay قد تظهر في عرض Xbox Showcase المتوقع في شهر يونيو، مشيرا الى حماسه ايضا لظهور لعبة Gears of war 6 التي تحدثت عنها التقارير مؤخرا، ويعتبر المطلع “موردن” من أبرر المطلعين على معلومات Xbox ومن أفضل المصادر لأي معلومة حيال شركة مايكروسوفت، وسنكتشف بالتأكيد صحة هذه الأمور بمرور الوقت.

هل تعتقد أن حدث Xbox فرصة ضخمة لإستعادة الأمور إلى طبيعتها عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button