مصدر: ريميك Star Wars KOTOR الخاص بجهاز بلايستيشن لن يرى النور

ريميك Prince of Persia قد يلقى نفس المصير

من الواضح أن عملية تطوير Star Wars: KOTOR كانت مضطربة بشكل صعب. تم الإعلان عن المشروع في عام 2021 ولم نرى بعد أي أسلوب لعب، أو أي لقطات من أي نوع بخلاف تلك اللقطة القصيرة لشخصية “دارث ريفان”. كل ما نعلمه عن المشروع أنه حصل على مطورين مختلفين.

شارك Jeff Grubb من Giant Bomb متحدثًا عبر قناته على يوتيوب مجيباً على سؤال حول تطوير ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic، وعندما سئل عن تاريخ إصدار محتمل، قال إنه لا يعتقد أن الريميك “سينطلق على الإطلاق”. يشير هذا إلى أنه لم يسمع أي تفاصيل واعدة خلف الكواليس، مما يعني أنه ربما لن يظهر في أي عرض هذا العام.

خلال البودكاست، سُئل Grubb عن اعتقاداته بشأن ريميك Prince of Persia وهل ستنطلق قبل KOTOR؟ وللأسف لم تخلى اعتقاداته من الأخبار السيئة حيث قال إنه على علم بعناوين العام المقبل من يوبي سوفت ولم يتم ذكر العنوان على الإطلاق في إصدارات العام المقبل من Ubisoft.. واختتم كلماته بأن مصيرها في الأغلب سينتهي بعدم الإصدار.

على الرغم من أن هذه الكلمات مخيبة للآمال، إلا أنها ليست مفاجئة أيضًا. كانت عملية التطوير تخضع لمسئولية استوديو Aspyr Media ، قبل أن تقرر Embracer Group نقل المشروع إلى استوديو Sabre Interactive، وليس من الواضح سبب اتخاذ هذا القرار، لكن من الجدير بالذكر أن Aspyr كانت أيضًا المسئولة عن إصدار Switch الخاص بلعبة Star Wars: KOTOR، والذي كان أقل بكثير من جودة الإصدارات الأخرى.

عندما كان المشروع لا يزال مع المطور Aspyr، قيل إن اثنين من المخرجين طُردوا بعد أن فشل النسخة التجريبية الخاصة باللعبة، وقد أدى ذلك إلى توقف المشروع مؤقتًا، مما أدى إلى تأجيل اللعبة إلى أجل غير مسمى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button