مخرج لعبة Mortal Kombat 1 يؤكد أنها ريبوت وليست مجرد ريميك..

يستعد محبي ألعاب القتال لإطلاق لعبة Mortal Kombat 1 الجزء الجديد من ابسلسلة الدموية المحبوبة، حيث يعتقد الكثير من اللاعبين أنها بمثابة ريميك للجزء الأول ولكن مخرج السلسلة نفى هذا الإعتقاد وأكد أن الجزء القادم هو ريبوت.

أجرى فريق PCGamesN مقابلة مع Ed Boone مخرج ومبتكر لعبة Mortal Kombat 1 القادمة للحديث عن ما يمكن توقعه من اللعبة. بوون قال أن اللعبة لن تكمل قصة الجزء السابق MK11 لأن الشخصيات فيها وضعت داخل فاصل زمني مختلف عن الأجزاء السابقة.

هنا نفهم من كلامه أن الجزء القادم ليس ريميك، من خلال تقديم نفس القصة مع شخصيات محسنة رسوميًا واحراء تعديلات شكلية على أسلوب اللعب. بل سيكون بمثابة اعادة تصور كلية ورييوت يتم فيه تقديم قصة جديدة مختلفة فيها القليل من قصص الأجزاء السابقة من باب الربط مع شخصيات جديدة كليًا وأسلوب لعب تم تطويره من الصفر. وهنا أهم ما صرح به Ed Boone:

“إنها ليست استمرارًا لقصة Mortal Kombat 11، لذا فإن الشخصيات لها أدوار مختلفة تمامًا في هذا الجدول الزمني الجديد وأردنا حقًا التأكيد على ذلك بعنواننا. هذه هي لعبة Mortal Kombat 1، إنها بداية جديدة تمامًا، سترى هذه الشخصيات معاد تقديمها بأدوار جديدة، وعلاقات جديدة، وهذا هو المحفز الرئيسي لها”.

تابع المخرج حديثه مشيرا الى السبب الرئيسي في تسمية اللعبة بالرقم 1 بدلًا من 12 مثلًا يعود إلى كون الإشارة إلى بداية حقبة جديدة في السلسلة مع توجهات مختلفة. الأمر أشبه بسلسلة أفلام مارفل عندما تقوم بالإعلان عن مراحل مختلفة لأفلامها تمامًا كما فعلت مع فيلم سبايدرمان عندما قدمت قصته من خلال أكثر من فيلم وأكثر من حقبة وأكثر من جزء وممثل.

نذكر أن MK1 ستصدر على أجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب في تاريخ التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button