الاخباربلايستيشن 5

سوني: بلايستيشن 5 سيحدث ثورة في مجال الصوت..

جميعنا ننتظر سوني وجهازها القادم بلايستيشن 5 على أحر من الجمر ومتعطشين لمعرفة ما تخبئه لنا الشركة خاصةً بعد الصمت الطويل, في الفترة الأخيرة حصلنا على العديد من المعلومات وعلمنا أيضاً أنّ سوني ستكشف عن مجموعة من ألعابها قريباً في الاجتماع الاستراتيجي الأخير لكن هذا ليس كل ما حصلنا عليه حيثُ تم التطرق للجهاز وحصلنا على معلومات جديدة حول تقنيات الصوت الجديدة التي ستستخدم في الجهاز القادم.

توضح إحدى شرئح العرض التقديمي كيف سيفتح جهاز بلايستيشن 5 إمكانية صوتية جديدة بفضل وحدة المعالجة المنفصلة Tempest Engine التي ستتواجد في داخله. ففي شرائح الاجتماع الاستراتيجي الأخير، قالت سوني التالي:

من خلال تثبيت وحدة معالجة مخصصة ثلاثية الأبعاد في البلايستيشن 5، أصبح من الممكن تقديم تجارب صوتية ثلاثية الأبعاد بطريقة متنوعة ومختلفة. يمكن للاعبين سماع الصوت وهو يتحرك من الأمام إلى الخلف ومن الأعلى إلى الأسفل ومن حولهم.

بجانب ذلك، عندما يتم جمع إمكانيات الصوت الجديدة ومميزات جهاز بلايستيشن 5 الأُخرى مثل الأقراص الصلبة السريعة (SSD) ووحدة التحكم الجديدة بميزاتها، سيقدم الجيل الجديد من البلايستيشن “تجارب لم تكن ممكنة من قبل” — هذا بالتأكيد كلام كبير من سوني وسيزيد حماس اللاعبين.

مؤخراً تم استعراض مُحرّك Unreal 5 وهو يعمل على البلايستيشن 5 وحصلنا على نظرة أولية عما قد نحصل عليه بالجيل القادم من الأجهزة المنزلية عندما سيصدرون في الربع الأخير من العام. لحد الآن لا نعلم ما هي الألعاب القادمة على الجهاز رسميّاً لكن هناك عدة إشاعات وتوقعات مثل جزء ثاني من Horizon Zero Dawn.

ما رأيكم بكلام سوني حول قوة الصوت التي ستتواجد في البلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار