لاعبون God of War Ragnarok يكتشفون تلميح رائع للمخرج كوري بارلوغ..

عثر احد اللاعبين على إشارة خفية لكوري بارلوغ مخرج الجزء الاول في الجزء الثاني God of War: Ragnarok. هذه التكريم الذي تم اكتشافه حديثاً كان مختبئًا على مرأى من الجميع طوال الوقت.

قدمت لعبة God of War: Ragnarok أصعب المعارك في السلسلة، وإحدى تلك المعارك كانت ضد اثنين من Trolls الضخام والذي يطلق عليهما Golrab of The Frost و Golrab of The Ashes. خلال رحلاته عبر فاناهايم، عثر كراتوس على مجموعة من التماثيل التي عندما يستيقظ، تتحول إلى Trolls الذين تحدثنا عنها، حيث ستبدأ معركة دامية. لكن الامر لا يكمن في هذه المعركة!! معظم اللاعبين يرى أن “Golrab” هو مجرد اسم غريب آخر يتناسب مع الفترة الزمنية للعبة، ولكن اتضح أن هناك معنى خفيًا للاسم يرتبط بأحد أهم العقول في السلسلة.

اذا قمت بقراءة كلمة “Golrab” بشكل معكوس فستتحول الى “Barlog”، نعم هذا صحيح انه الاسم الثاني لمخرج اللعبة كوري بارلوغ حتى اذا اردنا ان نجعلها بالعربية “غولراب” فسوف نعكسها لتصبح “بارلوغ”.

Just discovered they named these for tribute to Cory
by u/BootyHaze in GodofWar

من الرائع ان يكتشف اللاعبين مثل هذه التلميحات والاسرار المخفية في الالعاب، والذي يمكن ان يحدث في وقت قريب من اصدار اللعبة او ربما يحتاج عشرات السنين من اجل ذلك.

لعبة God of War: Ragnarok صدرت على منصات بلايستيشن العام الماضي، وقد استغرق الامر قرابة 6 شهور حتى يتم اكتشاف هذا السر المخفي في اللعبة دون اي تلميح من المطور.

فيما يتعلق بالمخرج المخضرم كوري بارلوغ، فهو لم يتولى العمل على لعبة God of War: Ragnarok حيث اوكل المهمة للمخرج ايريك ويليامز. بينما انتقل للعمل على مشروعه الجديد الذي يقبع تحت التطوير منذ عامين على الاقل، ونتوقع ان يظهر خلال حدث بلايستيشن بعد غداً الاربعاء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button