لعبة Cyberpunk 2077 ستتواجد للعامة و خلف الابواب المغلقة في E3 الشهر القادم

من بين اهم العناوين التي ستكون متواجدة في معرض E3 لهذا العام هي لعبة Cyberpunk 2077 التي تم تأكد تواجدها من خلال اعلان رسمي لاستيديو CD Projekt Red في وقت سابق من هذا العام و لكن ما مدى هذا التواجد و هل سيكون امام العامة ام خلف الابواب المغلقة كما كان في السابق؟

يبدو ان هذا السؤال قد تم توجيه عدة مرات الى المطورين في استيديو CD Projekt Red الامر الذي دفع مارسين موموت رئيس المجتمعات و التواصل في الاستيديو للرد بشكل واضح و صريح حيث اكد ان اللعبة ستكون متواجدة على شكل ديمو جاهز (تحكم المطورين) للاستعراض امام العامة بشكل مباشر و سيكون ايضا هناك استعراض مختلف للعبة خلف الابواب المغلقة مع بعض الاعلامين و المستثمرين.

بكل الصور لن تكون اللعبة قابلة للعب و التجربة من قبل زوار المعرض و كل ما سنحصل عليه هو ديمو اما مسجل او يتحكم به احد اعضاء فريق التطوير و لكن الجيد اننا سنلقي نظرة جديدة على اللعبة و اسلوب اللعب الذي سيستعرض لنا المزيد من الخصائص التي ستتواجد فيها و التعرف اكثر على عالمها الديناميكي الذي وصفة المطور انه سيلعب دور كبير في التأثير على اللعبة و اسلوب اللعب.

في النهاية نتمنى ان تحصل لعبة Cyberpunk 2077 على تاريخ اطلاق نهائي رغم ان التسريبات تتحدث ان اللعبة قد تحصل على تاريخ اطلاق و لكن ليس محدد بل اطار زمنى.

معرض E3 ستنطلق فعالياته ابتدأ من 11 يونيو القادم و ستستمر لمدة 4 ايام متواصلة و سيكون هناك مؤتمرات لبعض الشركات الكبيرى و التي ستستبق فعاليات المعرض و باذن الله سنكون معكم في تقرير سيتوفر قريبا يوضح مواعيد مؤتمرات جميع الشركات بالتوقيت المحلي فابقوا اعينكم على VGA4A دائما..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock