مصدر جديد: ريميك Metal Gear Solid 3 لن يكون حصري على منصة PS5

اللعبة لن تسير على نهج Silent Hill 2

لعبة Metal Gear Solid 3 تعود من مرقدها بعد الكثير من التسريبات التي حصلت عليها منذ أسابيع، ومع اقتراب حدث PlayStation، يرجح العديد من المطلعين ان الكشف عن الريميك المرتقب العنوان سيكون من خلاله 

علمنا سابقا ان شركة سوني عقدت اتفاقية مع الناشر الياباني كونامي لجعل ريميك سايلنت هيل 2 حصري على منصاتها، لكن لا يبدو أنهم فعلوا الشيء ذاته مع ريميك ميتال جير 3 المرتقب.

بحسب مصادر Insider-Gaming وبالتحديد الاعلامي “توم هندرسون” ، فإن ريميك Metal Gear Solid 3 لن يكون أحد عناوين سوني الحصرية لمنصة PS5، لأن المصادر كشفت أيضًا أن ريميك ميتال جير سيصدر ايضا على منصة PS5, Xbox Series X|S، والحاسب الشخصي على متجر Steam.

شائعات Metal Gear Solid 3 كانت تتردد أصداؤها لسنوات ولكن في 2021 عادت الشائعات إلى رونقها مجددًا بالأخص مع التقارير التي أشارت تواجد المشروع مع استوديو Virtuos. أشارت شائعات أخرى إلى أن عنوان Castlevania قيد التطوير ولكن حتى الآن، أكد المسرب أنه لا يعلم أي شيء عن احتمالية ظهور العنوان في أي من المهرجانات أو الأحداث الصيفية القادمة هذا العام.

يذكر مبيعات سلسلة Metal Gear قد وصلت حتى الآن الى أكثر من 59.5 مليون نسخة مباعة حول العالم وعلى جميع المنصات، وهذا ما قرأناه من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة وهو ما يعتبر زيادة بـ 900000 نسخة إضافية منذ  تاريخ 21 مارس 2021.

لا تنسى حدث PlayStation Showcase يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة، لاننا قد نشاهد الاعلان عن الريميك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button