لعبة Battlefield 2042 تحصل على قنبلة المراجعات، وأسباب منطقية لهذا الإطلاق السيء..

في الوقت الحالي تجرى مراجعات لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 التي لم يتبقى فقط سوى بضع أيام قليلة على صدروها بشكل رسمي، والتي كنا نحن السباقين في مراجعتها على موقعنا، ومن أجل معرفة المزيد حول مراجعتنا للعبة يرجى التوجه عبر الضغط هنا .

لكن المفاجئة كانت من العيار الثقيل، حيث تعرضت اللعبة الى وابل من قنابل المراجعات والتقييمات السلبية من قبل اللاعبين، وليس من قبل النقاد، حيث عبر معظم اللاعبين بأن اللعبة لم ترتقي الى المستوى المطلوب أو المأمول منها، حيث حصلت اللعبة على تقييم 2.6 من 10 من قبل أكثر من 1200 لاعب و 8 من 10 من قبل 20 ناقد على مستوى العالم حتى هذه لحظة كتابة هذا التقرير، وحصلت كذلك على تقييم 8 من 10 على موقع VGA4A.

إحدى المراجعات الملفتة للانتباه كانت من قبل احد اللاعبين الذي تمت رفع مراجعته للعبة في واجهة صفحة اللعبة على موقع ميتاكريتيك، حيث أسار الى أن تجربته في اللعبة تأرجحت بشكل كبير من أعلى المستويات إلى أدنى المستويات اعتمادًا على الجولات التي لعبها، وتابع في مراجعته:

إن اللعبة التي قامت بتطويرها كل من EA و DICE تشبه إلى حد كبير مجموعة أدوات من اجل إضفاء المتعة الخاصة بك أكثر من كونها لعبة رائعة بحد ذاتها.

Imogen Mellor

أطوار لعبة Battlefield 2042 الثانوية

بالطبع اللعبة لم تصدر بعد، وكما ذكرنا ما يزال هناك ملايين اللاعبين حول العالم، وخاصةً لاعبي الحاسب الشخصي الذين لطالما اعتبر كثير منهم أن لعبة Battlefield 2042 تبدوا أفضل بمراحل على الحساب، سواء من حيث الرسومات او من حيث طريقة التحكم، ومن الممكن أن تتغير هذه التقييمات خلال العشرة أيام القادمة، وهذا أمر غير مستبعد بكل تأكيد.

هذا ليس كل شيء، كثير من اللاعبين من هؤلاء يوجه بعض الأخطاء التقنية، والتي اكدت الشركة أنها على علم تام بها، وقامت بجمعها من اجل إصدار تحديث يحل جميع تلك المشاكل التقنية التي تعاني منها اللعبة.

 أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA أكد في وقت سابق أن آراء اللاعبين كانت إيجابية للغاية حول اللعبة، وأن EA قد اطلعت على جميع اراء وتعليقات جمهور اللعبة الكبير من أجل جراء التغييرات في الإصدار النهائي من لعبة Battlefield 2042 التي نجحت في جذب أكثر من 7.7 مليون لاعب خلال نسخة البيتا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button